ريانا عن ألبومها القادم: يجب أن تكون مذهلًا ويعبر عن تطورها

تعتزم ريانا إظهار مكانتها الحقيقية في ألبومها القادم، وفق ما صرّحت به على السجادة خلال حفل إطلاق منتجها الجديد Fenty Beauty.
ريانا (جيتي إيمجز)
ريانا (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

تحدثت ريانا عن الموسيقى والمكياج والأمومة، وحفل Met Gala في حفل إطلاق مؤسسة Fenty Beauty Soft'lit Foundation الجديدة في لوس أنجلوس يوم الجمعة 26 أبريل/نيسان. وهو احتفال يعلن عن انطلاق ما أسمته حقبة جديدة في تأسيس العلامة التجارية.

تحدثت الفنانة وسيدة الأعمال عن منتجات التجميل الجديدة وكيف تمنح: "لمسة نهائية ناعمة ومضيئة، كمظهر لطيف ومشرق وطبيعي للبشرة". مستوحاة مما يشبه فترة الغروب الجميلة في بربادوس. ولكن ما جاءت من أجله كان آخر التحديثات بشأن موسيقاها! إذ يبدو أن ريانا تدرك أن الجميع كانوا متلهفين منذ فترة طويلة لـ "R9"، والذي سيكون المتابعة التي طال انتظارها لألبومها لعام 2016 "Anti"، وقد طُرحت بعض الأسئلة حول ألبومها التالي في مقابلة مع Extra على السجادة في حدث يوم الجمعة.

باختصار، ريانا عازمة على صنع ألبوم جديد يستحق الانتظار، حيث وصفت ما ستقدّمه قائلةً: "سيكون مذهلاً… يجب أن يكون كذلك، وهذا هو السبب الوحيد لعدم صدوره بعد. إذا لم أشعر به ولا أشعر أنه يمثل التطور بعد، ولأجل الوقت الذي قضيته بعيدًا ... يجب أن يكون هناك عرض لهذا التطور، أليس كذلك؟ "

وقالت ريانا: "أريد أن أعزف، وأشعر أن الموسيقى هي ملعبي، وأريد الاستمتاع بها وإظهار مكانتي الحقيقية"، مضيفة أنها تنوي التعاون مع فنان آخر إذا كان ضرورياً: "سأعرف عندما أحصل على الأغاني."

تجدر الإشارة إلى أنه منذ أسبوع ونصف فقط، قالت ريانا: "لقد حصلت بالفعل على أشياء أشعر أنني أستطيع تحقيق نجاحات كبيرة منها". وأشارت إلى عملها الجاري على أنه "جيد جدًا".

في حين أن خطة ريانا الموسيقية الجديدة لا تزال غير معروفة، إلا أنها أكدت خططها لحضور حفل Met Gala، وكشفت الآن أن لديها خيارين لفستانها في الليلة الكبيرة وأضافت، لكن بحسب تعبيرها، لا تتوقعوا أن يكون غريبًا. وقالت ريانا عما يدور في ذهنها بشأن هذا الحدث المرموق في 6 مايو/أيار: "أنا في الواقع سأُبقي الأمر بسيطًا جدًا هذا العام… بسيط جدًا. أعتقد أن الأمر سيتعلق بمكياجي و شعري. نريد أن نلعب في هذا الجانب، لكن ليس لدي أي فكرة عما سأفعله بعد". كما علّقت عن خطتها للوصول والدخول إلى الحديث هذا العام: "دخول بسيط جدًا، مقارنة بما قمت به في السابق… سأحضر لتناول العشاء! تحياتي لآنا وينتور".

أوضحت النجمة، وهي أم لطفلين يبلغان من العمر عامين تقريبًا مع آيساب روكي، حول تجربتها مع الموضة منذ دخولها مرحلة الأمومة: "عندما تصبحين أماً، يتنوع أسلوبك بين 'الممل' إلى 'دعوني نرى ما يناسبني' إلى 'سأكون ساحرة بقوة اليوم'… عليك أن تذكري نفسك في بعض الأحيان، أن تلك القوة لا تزال موجودة في مكان ما."

ظهر المقال الأصلي للمرة الأولى على موقع Billboard.com

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع