ريمكس كانييه: "Like That" بنكهة الهوليجانز

دخل كانييه ويست إلى سباق بيف الهيب هوب الأمريكي القائم حاليًا، ليصبح أحدث المنضمين بريمكس خاص لتراك "Like That".
كانييه ويست (جيتي إيمجز)
كانييه ويست (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

بعد ساعات من إعلان آدم22 عن حصوله على نسخة خاصة من ريمكس بكانييه ويست لتراك "Like That" لمترو بومين وفيوتشر وكندريك لامار وأنه لا يستطيع مشاركته، ومن ثم ظهوره في فيديو بمنزله مع أصدقاءه ومقطع من التراك في الخلفية، قرر كانييه ويست الظهور في أول حلقة من بودكاست The Download لجاستين لابوي، من أجل عرض ريمكس تراك "Like That" بشكل رسمي، قبل أن تعرضه إذاعة Power 92 بشكل حصري على محطتها.

ويبدو أن هوليجانز الإنتر الذي حضروا بوضوح في تراك "Carnival" هم من كان يبحث عنه كانييه ويست لتجديد إنتاجاته الموسيقية فيأتي الريمكس بنفس الروح الحماسية، مع الإعتماد على التقطيعات والبايس المضغوط، والمسحة السيمفونية. يعلن كانييه إنضمامه لصف كندريك لامار لإزالة دريك من ساحة الهيب هوب، موجهًا هجومه المباشر لمن أسماه بالـــ"فتى المدلل" الذي خُصص له كل شيء لكنه لا يستطيع تحمل أن يهاجم كل هجومه ويبقى بالمرتبة الأولى رغم إلغاء مرتين.

بينما ذكر دريك بأنه مستعبد بتوقيعه لعقد مدى الحياة، وهو عقده مع شركة يونيفرسال ميوزيك. ,وعبّر عن شعوره بتجهيزه للجزئين القادمين من "Vultures" أنه في موود "The Life of Pablo"، ولم يفته أيضًا مهاجمة جاي كول، واصفًا أعماله بالمملة.

احتفى مترو بومين بالريمكس على صفحاته الشخصية على موقع إكس وإنستغرام بنشر صورة له مع كانييه ويست بنظارة سوداء تعود لمرحلة سابقة من عملهم سويًا، إذسبق أن شارك مترو بومين وهو لا زال في بداياته بألبوم "The Life of Pablo" بتراك "Father Stretch My Hands" الصادر عام 2016.

وكان كانييه ويست قد دخل في حالة انعزال سابقًا هذا العام، مؤجلًا كل حفلات إستماعه الخاصة بألبوم "Vultures" بالولايات المتحدة وخارجها. ولم يُصدر الجزء الثاني من "Vultures" الذي كان من المنتظر صدوره في الثامن من مارس/آذار من هذا العام.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع