زينة تقدّم حفلًا في تورونتو بعد وصولها إلى قوائم Billboard Canada

ما بين إصداراتها الجديدة ونجاحها العالمي وأداءاتها الحية المتعددة، هل ستكون زينة أحد المواهب العربية التي تصل للعالمية؟
زينة
زينة
Change Font Size 20

تقدّم الفنانة زينة ميتس يوم الأحد الموافق 1 يوليو / تمّوز حفلًا موسيقيًا في تورونتو بكندا وبالتحديد في Celebration Square، لتؤدي للحضور أغاني وإصدارات متنوعة قدّمتها عبر مسيرتها الفنية. يأتي أداؤها ضمن احتفالات متنوعة ومجموعة من الفنانين المختلفين للاحتفال بيوم كندا، وقد نشرت الفنانة هذا الخبر في حسابها على انستغرام لتشوّق متابعيها.

تعتبر زينة أحد المواهب العربية الصاعدة، فهي شخصية متعددة المواهب ترعرت في مناطق مختلفة حول العالم، مما أثّر على أسلوبها الإبداعي وخلق لها هوية فنية مميزة، بعدما ظهر ولعها بموسيقى البوب والأر-آند-بي. شقّت الفنانة طريق بداياتها في العام 2016 حينما أطلقت أول أغنية لها بعنوان “Washing Machines”، وأتبعتها بعدة أصدارات منفردة قبل أن تصدر أول ألبوماتها “Odd One Out”.

فيما يتعلّق بإنجازاتها الموسيقية، حصلت أغنيتها “Hooked” على أكثر من 3.7 عملية استماع وبث على مختلف المنصّات، كما ظهرت في المرتبة الثامنة والثمانين على قائمة Billboard Canada Hot 100. علاوة على أغنيتها الشهيرة “Nasty” التي أظهرت براعتها اللغوية مما سجّل لها أكثر من 30 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي وأكثر من 20 مليون استماعًا عالميًا، علاوة على أنها قامت بتقديم ريمكسين مختلفين لها، أحدهما مع الفنان سانت ليفانت والآخر باللغة الفرنسية مع سميلز.

استمرت الفنانة بنشر موسيقاها حول العالم عبر التعاون مع العمالقة في مجال الموسيقى مثل Skrillex وغيره، وقد تم اختيارها مؤخرًا كنجمة المستقبل الصاعدة لراديو iHeart Radio Canada.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع