من هي سابرينا كاربنتر صاحبة أغنية Espresso الترند على تيك توك؟

بدأت كممثلة في عام 2011 ثم مغنية في عام 2014، حتى وصلت إلى أن تفتتح العديد من العروض لإحدى جولات تايلور سويفت وتظهر أغانيها على قوائم بيلبورد. تعرّفوا على سابرينا كاربنتر عبر بيلبورد عربية
سابرينا كاربنتر (جيتي إيمجز)
سابرينا كاربنتر (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

بدأت سابرينا في العالم الفني كممثلة عندما ظهرت في سلسلة Law & Order: Special Victims Unit عام 2011، وحصدت شهرة كبيرة عندما شاركت في تمثيل أحد مسلسلات ديزني Girl Meets World ما بين عامي 2014 و2017، وانطلقت بعدها بأغنيتها المنفردة "Can’t Blame a Girl for Trying" في عام 2014، متبوعة بأربعة ألبومات أصدرتها مع شركة هوليوود ريكوردز.

ثم وقّعت بعدها عقدًا مع شركة آيلاند ريكوردز عام 2021 لتطلق أغنيتها المنفردة "Skin"، والتي تُعتبر نجاحًا كبيرًا لها حيث كانت أول أغنية تظهر ضمن قائمة Billboard Hot 100، ما ساعد على استمرارها وصعود أغانٍ أخرى لها في القائمة مثل "Nonsense" و"Feather".

قدّمت سابرينا إنجازات مهمة في مسيرتها الموسيقية، بداية بانطلاقتها في أول جولة موسيقية لها تشمل أكثر من سبعين عرضًا رئيسيًا في كل من أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا، كما رافقت تايلور سويفت في جولة Eras وافتتحت أكثر من عشرين حفلًا موسيقيًا ضمنها.

من الجدير بالذكر أن آخر إصدارات سابرينا "Espresso" وصلت إلى أعلى 10 أغاني استماعًا في قائمة Billboard Hot 100، كما حصلت على ما يقارب ثلاثين مليون عملية بثّ على منصة سبوتيفاي.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع