شاكيرا تُعلن عن رغبتها بالتعاون مع تايلور سويفت، والجمهور يتفاعل

هل سنشهد قريبًا تعاوناً يجمع بين شاكيرا وتايلور سويفت؟
تايلور سويفت وشاكيرا
تايلور سويفت وشاكيرا
Change Font Size 20

عقب إصدراها ألبوم "Las Mujeres Ya No Lloran"، سُئلت شاكيرا عن من الفنانين ترغب بالتعاون معه أو معها، فأجابت: "تايلور سويفت"، لتُثير إجابة شاكيرا حماسة الجمهور الذين تهافتوا إلى مواقع التواصل الاجتماعي ليُعبروا عن رغبتهم بمُشاهدة الثنائي في أغنية معاً، توقّع لها الكثيرون بأن تتصدر قوائم بيلبورد لوقت طويل بحال صدرت فعلًا.

إعلان شاكيرا عن رغبتها بالتعاون مع تايلور سويفت، دفع الجمهور لاستذكار ما حدث في حفل فيديو ميوزك أواردز في العام 2023 الذي تألقت فيه النجمتان، إذ حصلت تايلو سويفت على 9 جوائز فيه، وحصلت شاكيرا على جائزة فاجنارد المرموقة. ففي الحفل، صُوّرت تايلور سويفت وهي ترقص على أغنية "Whenever Wherever" لشاكيرا، وقامت شاكيرا بمُشاركة الفيديو على حسابها على انستغرام، مُرفقًا بتعليق وصفت به مشاهدتها لتايلور سويفت وهي ترقص على أغانيها بـ "المتعة الحقيقية". واليوم قام عدد كبير من المُتابعين بإعادة نشر الفيديو ذاته، مُعربين عن حماستهم لمشاهدة الثنائي معًا على المسرح.

تفاوتت تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حول الأمر، ففي حين اتفق الجميع على أن التعاون بين شاكيرا وتايلور سويفت سيكون مُثمرًا وسيحظى بنجاح كبير، وأن فكرة التعاون بينهما مُثيرة ومشوقة بلا شك. من بين التعاليق التي شاركها الجمهور على منصة إكس: "إذا أصدرت تايلور سويفت وشاكيرا أغنية جديدة، فإنها ستصبح التعاون الأكثر شعبية في مسيرة شاكيرا المهنية، وأكثر شعبية من أغنيتي "Beautiful Liar" و"TQG"". وتعليق ثانٍ ؛ "وقالت شاكيرا إنها ترغب في التعاون مع تايلور سويفت.. تايلور سويفت، سيكون رائعاً". وتعليق آخر: "شاكيرا تُسمي تايلور سويفت عندما سُئلت عن الفنان الذي ترغب في التعاون معه: تايلور ستكون رفاهية".

وكانت شاكيرا قد أصدرت ألبوم "Las Mujeres Ya No Lloran" يوم الجمعة الماضي، 22 مارس/ آذار 2025؛ وهو الألبوم الأول لها بعد توقف دام سبعة أعوام، والأول بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني، جيرارد بيكيه، الذي دامت علاقتها به أكثر من عشرة أعوام، وهي العلاقة التي استلهمت منها مواضيع أغاني الألبوم، التي عبرت بها عن رحلتها لتجاوز العلاقة العاطفية التي انتهت بشكل درامي.

وبدورها، تستعد تايلور سويفت لإصدار ألبوم "The Tortured Poets Department"، الذي من المُقرر أن يصدر بتاريخ 19 أبريل/ نيسان المُقبل، ونشرت تايلور سويفت مُسبقًا قائمة أغاني الألبوم وذكرت النجوم الذين ستتعاون معهم، بما فيهم بوست مالون وذَ ماشين وفلورنس، ولم يكن اسم شاكيرا واردًا ضمنها.

وفي ظل الجداول المُزدحمة لأعمال كلتا النجمتين، فإنه من غير الوارد أن يكون بينهما تعاون قريب، ولكن ذلك لا يلغي احتمالية تحقق الأمر؛ الذي إذا ما تحقق سيكون الهيت الأكبر في الفترة المُقبلة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع