فرقة لينكين بارك تُخطط لجولة لم الشمل في 2025

مايك شينودا وبراد ديلسون وديف فاريل يبحثون عن خليفة للراحل تشيستر بنينجتون.
No Image
Change Font Size 20

يخطط أعضاء فرقة لينكين بارك للقيام بجولة لم الشمل عام 2025، ويبحثون في الوقت الراهن عن خليفة المغني الرئيسي الراحل تشيستر بينينجتون، حسب تصريحات مقربين من الفرقة لبيلبورد.

تداولت بعض الشائعات  أن الفرقة تبحث عن مغنية لقيادة الفرقة التي اجتمعت مُجدداً، والمكونة حالياً من مايك شينودا وبراد ديلسون وديف فاريل. تستعد الفرقة للمشاركة في عدد من المهرجانات بينما لازال اختيار من سينوب عن بينينجتون مُعلّقاً، إذ يُعتبر الفنان الراحل أحد المطربين الأكثر موهبة واستمرارية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

هذا ونفت  الفرقة في شهر أبريل/نيسان  أن إيمي لي من فرقة إيفانسنس لــ iHeartRadio Canada مرشحة للإلتحاق معهم،  على الرغم من أن معجبي الفرقة لم يُخفوا حماسهم بانضمامها، وهي بدورها لم تخفي استعدادها للانضمام.

سُئل شينودا عن إمكانية لم الشمل بعد إصدار ألبوم " Papercuts" المجموعة الفردية 2000-2023، وقال لمجلة Revolver: "الشائعات تنتشر دائمًا. يسأل الناس دائمًا ما هي الخطوة التالية للفرقة، وأفضل إجابة يمكنني تقديمها لأي شخص على الإطلاق هي أنه عندما يكون هناك شيء لإخباركم به، سنخبركم به". 

تُعد لينكين بارك واحدة من أنجح فرق الروك في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث باعت أكثر من 29.4 مليون ألبوم في الولايات المتحدة، وفقًا لـ Luminate. ودخلت الفرقة قائمة Billboard Hot 100       بـــ  24 أغنية ، بما في ذلك ثلاث أغنيات في قائمة أفضل 10 أغاني: "In the End" في عام 2003، و"What I've Done" في عام 2007 و"New Divide" في عام 2009.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع