فيديو كليب أريانا غراندي الجديد: ما علاقة ماك ميلر به؟

معجبوا أريانا غراندي يلاحظون العديد من الدلالات التي تشير لماك ميلر في أحد أغانيها الجديدة
No Image
Change Font Size 20

بعد إطلاقها لألبومها "Eternal Sunshine" في 8 مارس/آذار، احتلّت أغنية أريانا غراندي "We Can’t Be Friends Wait For Your Love" المركز الأول في قائمة Billboard Hot 100، كما حصل الفيديو كليب للأغنية على أكثر من 30 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، بالإضافة إلى ما يقارب 98 مليون بث إذاعي. 

مع انتشار الفيديو كليب بشكل كبير قام العديد من معجبي أريانا بملاحظة العديد من الدلالات فيه، ظنّا منهم أنها متعلقة بشريكها السابق والراحل المغني ماك ميلر، والذي توفي نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات في العام 2018 بعد انفصاله عن أريانا بأربعة أشهر، ما قد يكون أمرًا مؤثرًا بالنسبة لها. تواجدت في الفيديو دلالات واضحة، فالعديد من أوجه التشابه بين الفيديو كليب والدلالات التي لاحظها المعجبون، لكن أريانا نفسها لم تصرحّ بأي شيء مؤكد لحد الآن.

 

 1. استلهام الفيديو من فيلم The Eternal Sunshine Of The Spotless Mind

ذكر العديد من المشاهدين بأن فكرة الفيديو كليب مشابهة للفيلم الشهير The Eternal Sunshine Of The Spotless Mind، الذي تم عرضه في عام 2004 ويعتبر فيلم ماك ميلر المفضّل. تظهر أريانا في الفيديو وهي تحاول محي ذاكرتها للتخلّص من أفكارها تجاه شريك سابق، وهي فكرة مطابقة للفيلم.

 2. مقتنيات مشابهة لمقتنيات ماك ميلر 

استخدمت أريانا في الفيديو أحد الدمى المحشوة على شكل دب، دلالة على أحد المقتنيات أو الهدايا المتعلّقة بشريكها السابق، وعلّق العديد بأن هذه الدمية تشبه دمية اخرى ظهرت مع ماك ميلر في الفيديو كليب لأغنيته “He Who Ate All the Caviar”  بعام 2012.

 3. دلالة على الحيوان الأليف لماك ميلر

الصورة على اليمين: “He Who Ate All The Caviar” لماك ميلر | الصورة على اليسار: 'We Can’t Be Friends” لأريانا قراندي
الصورة على اليمين: “He Who Ate All The Caviar” لماك ميلر | الصورة على اليسار: 'We Can’t Be Friends” لأريانا قراندي

بنهاية الفيديو تظهر لقطة لأريانا وهي تحمل بين يديها قلادة كآخر تذكار تركه شريكها لها، لكن سرعان ما تحوّلت لطوق عنق للكلاب، وقد تنبأ الكثير بأن هذا يعتبر دلالة على كلب ماك ميلر الأليف مايرون الذي قامت أريانا بتبنيه بعد وفاته. ليست هذه أول مره تشير فيها أريانا لشريكها السابق ميلر في أغانيها، إذ ذكرت العديد من صفاته وتفاصيل علاقتهم ببعض

 أغانيها مثل “Ghostin” و “Imagine” و “Off The Table”.

الصورة على اليسار: 'We Can’t Be Friends” لأريانا قراندي
الصورة على اليسار: 'We Can’t Be Friends” لأريانا قراندي

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع