في انتظار ألبومه الجديد: أبرز خمس هيتات لآيساب روكي على قوائم بيلبورد

بعد إعلان آيساب روكي عن موعد ألبومه القادم "Don't Be Dump" يوم ٣٠ أغسطس/آب نستعرض خمس تراكات متصدرة من مسيرته
آيساب روكي (جيتي اميجز)
آيساب روكي (جيتي اميجز)
Change Font Size 20

مثلت إعلانات آيساب روكي المتكررة عن ألبومه الجديد واقتراب موعد صدوره، دراما امتدت ما يقارب العام، حيث صرّح خلال حفلاته وجولاته عن اقتراب موعد إطلاقه تحت اسم "Don't Be Dump". لكن مع عدم الإعلان عن موعد طرحه حتى الربع الأول من هذا العام فقد جمهوره الأمل، حتى قرر آيساب أن يفاجأ الجميع ويكشف عن موعد الإطلاق الفعلي يوم 30 أغسطس/ آب 2024.

حتى صدور الألبوم، ومع موجة الانتعاش التي يشهدها مشهد الهيب هوب في الفترة الأخيرة، والتي من المتوقع أن تنعكس على تصنيف الألبوم في قوائم بيلبورد، نستعيد أفضل خمس تراكات لـ آيساب روكي من تصنيف قائمة Billboard Hot 100.

جي إيزي، آيساب روكي، كاردي بي، فرينش مونتانا، جوسي جيه، وبيللي - No Limit

قدم آيساب إنترو هذا الريمكس الذي حمل تعاونًا ضخمًا مشكلًا من ست رابرز بالإضافة إلى جي إيزي. كما شارك معه خالقًا الرتم والتمبو الخاص بالتراك، وفارضًا شخصيته والفلو الخاص به منذ البداية.

سيلينا جوميز وآيساب روكي - Good For You

كان البوم سيلينا جوميز "Revival" هو ثاني البوم يتصدر قائمة Billboard 200 عام 2015، وقد قدم آيساب روكي مشاركة قوية فيه بأغنية "Good For You"، حملت كلماتها الغزل الصريح الواضح لتأكيد شاعرية سيلينا الرقيقة.

آيساب روكي، دريك، تو شاينز، وكندريك لامار - Fu****n Problems

تعاون دريك و كندريك لامار بتراك واحد فيه الكثير من البارات الذكية والفلو القوي الذي لا يتغير مع توالي ڤيرسات المشاركين المختلفين. سادت الروح المرحة والخفيفة في موضوعه، كما أنه تراك غني بالسامبلز الموسيقية من تراك "Shimmy Shimmy Ya" لأو إل ديرتي باستارد، و"Flap your Wings " لنيللي و"Pelvis" لفرانك فاجنر.

آيساب روكي وسكيبتا - Praise the Lord

تم إهداء هذا التراك بشكل خاص لضواحي هارلم ولندن، حيث التجمعات الشبابية والأحلام والطموح التي تحيط كل المنتمين لثقافة الهيب هوب في هذه المناطق. ركز الكليب على معالم المساكن التي فيها عناصر بسيطة ومعبرة عن علاقة هذه المجموعات بالمجتمع والتكنولوجيا، وجاءت البارات موزونة بشكل ثابت مع وجود قوافي جذابة، والتراك من انتاج سكيبتا.

ميترو بومين، آيساب روكي، ورويزي - Am i dreaming؟

قدم آيساب روكي في هذا التراك شخصية سبايدر مان إفريقي - أمريكي من هارلم، وأعطاها روحًا مميزة سواء من خلال فيرسات عن الكفاح، خاصة بالوورد بلاي المميز في الفيرس الأول. كما قدم أيضًا صورة واضحة للوحدة التي تأتي من التفرد وصراع البطل في مواجهة نتائج وضعه الجديد كبطل.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع