كاميلا كابيلو تتعاون مع بلاي بوي كارتي في I luv it

أصدرت كاميلا كابيلو تراك "I luv it" مع الرابر بلاي كارتي يوم أمس في فيديو كليب قد يؤرخ لفترة قادمة من لون موسيقي جديد
كاميلا كابيلو وبلاي بوي كارتي
كاميلا كابيلو وبلاي بوي كارتي
Change Font Size 20

أصدرت كاميلا كابيلو أمس الكليب الخاص بأغنية "I luv it" بالتعاون مع الرابر بلاي بوي كارتي، وهو التعاون الذي كانت تمهد له منذ أسابيع بلقطات منه على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بها.

يدور الكليب في عالم سريالي يعكس الحالة الداخلية للشخصية الرئيسية عاطفيًا بعد التلاقي مع شخص يشاركها عالمها وتوجد بينهم كيمياء، ولكن كجزء من ذلك التطابق تحدث الدراما العاطفية من الفوضى والضغط العصبي، ورغم أن الأمر عصيب ومرهق إلا أنها تحبه. ويتمثل ذلك بصريًا بالعديد من الأشكال بين المكوث بجانب شخص يملك قوس بينما السهم بداخل جسدها، أو مصارعة نسخة مُعضلة منها في حلبة مصارعة رومانية، أو السقوط على سيارة مباشرة، أو شرب البنزين في كوب بلاستيكي من المحطة. بينما يبدو العالم غير مكترث لكل ما يحدث متجاهلًا وجودها في حد ذاته، في مشاهد تصل إلى حد المبالغة مثل اقتحام شاب لمنزلها بدراجة نارية دون أن تكترث له، أو تقطيع شرطي لجذع نخلة بينما هي فوقها.

ويأتي التحول البصري بسلاسة بالإنتقال إلى الميني ماركت والذي يحضر بقوة كواجهة أيقونية بالكليبات والأفلام المتعرضة للمجتمع الإفريقي-الأمريكي، ليوازي حضور بلاي بوي كارتي المميز، والذي يأتي كوضع حالي بعد الفوضى والاستقرار.

تتعارض الأضواء الطبيعية البسيطة مع الموسيقى المعتمدة على الإيقاع المتسارع للحن الهاوس مع الكيك والسنير، والكيريوجرافيا المتسارعة الحركة للمؤديات. مع وجود استعارات من عالم الألعاب الإلكترونية في الجو العام للموسيقى والإيقاع المتسارع للحركة وأغطية العين.

الكليب من إخراج نيكولاس مينديز، بينما شارك في الإنتاج الموسيقي كل من إل جوينشو وروزاليا وبجورك وجاسبر هاريس وبيبي كيم وجاك هارلو. مع وجود سيمبل واضح بما بعد الكورس من تراك "Lemonade" لجوتشي ماني.

تعمل كاميلا على ألبومها القادم "C,XOXO" الذي تسابق الزمن لإنهائه، والذي يأتي بعد ألبوم "Familia" الصادر في العام 2022.

بينما يمر بلاي بوي كارتي بفترة تألق ملفتة، فقد صدر له منذ أقل من أسبوع كليب "Type Shit" مع ميترو بومين وفيوتشر وترافيس سكوت ضمن ألبوم "We don't trust you"، كما صدر له منذ شهر كليب أغنية "Popular" بالمشاركة مع ذا ويك اند ومادونا للأغنية التي شاركت بمسلسل "The Idol" من بطولة ذا ويك اند والذي صدر العام الماضي. كما شارك بألبوم "Vultures 1" لكانيي ويست وتي دولا ساين الصادر منذ شهر بتراكي "Carnival" و"Fuk Sumn"، وشارك العام الماضي في 2023 بألبوم "Utopia" لترافيس سكوت بتراك "Fein". فيما يعتبر واحدة من أفضل السيكونسات التشاركية بتراكات ضخمة حققت مراكز متقدمة في قوائم الـ Billboard Hot 100.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع