ببصمة سعودية، كوزميكات وكاميلفات في ريمكس استثنائي

قدّمت كوزميكات إنجازًا كبيرًا بإعادة توزيعها لأغنية "Running Man" للثنائي العالمي CAMELPHAT ما يمثل خطوة هامة في تعزيز حضور المواهب من المنطقة في مشهد الموسيقى الإلكترونية العالمي
كوزميكات وكاملفات (مدل بيست)
كوزميكات وكاملفات (مدل بيست)
Change Font Size 20

أعادت المنتجة والديجاي كوزميكات توزيع أغنية "Running Man" الناجحة للثنائي كاميلفات، وقد صدر الريميكس عن شركة MAHOOL Records، ومن المتوقع أن يُحدث ضجة كبيرة في مشهد موسيقى الهاوس والتكنو، خصوصًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا الصيف.

تعتبر كوزميكات واسمها الحقيقي نوف السفياني، واحدة من الشخصيات الأكثر تأثيرًا في عالم الموسيقى الإلكترونية داخل السعودية وعلى صعيد المنطقة والعالم. عُرفت بمزجها المبتكر بين جنرا الهاوس ميلودي والتكنو وعناصر تقليدية عربية. أسرت الجماهير حول العالم حيث شاركت في مهرجانات وفعاليات مهمة مثل ساوندستورم وفابريك لندن وشين إيبيزا، ولعبت موسيقاها إلى جانب أسماء عالمية مثل بيغو بو وسولومون ما عزز سمعتها في هذا العالم.

قدمت في ريميكس "Running Man" توقيعها الخاص وهو عبارة عن مزيج من الألحان الغنيّة والإيقاعات المعقدة والمدفوعة بتأثيرات تقنية العالية. يأتي هذا الإصدار النسخة الرابعة لـ كوزميكات على MAHOOL Records، الشركة المعروفة بإساهماتها الرائدة في مشهد الهاوس والتكنو، بإصدارات من أفضل المواهب في المنطقة.

بعد إصدار النسخة على قناة ميدل بيست على يوتيوب، قام كاميلفات بإصدارها على قناتهم الخاصة على يوتيوب أيضًا، مما أضاف زخمًا لهذا التعاون المميز. أما ثنائي كاميلفات البريطاني المرشح لجائزة جرامي فلهم وجودهم القوي على قوائم Billboard Dance/Electronic Songs منذ العام 2017، كما وصلوا إلى المركز الأول في قائمة Billboard Dance Club Songs عام 2020.

يكشف هذا الإصدار عن تأثير كوزميكات القوي في عالم الموسيقى الإلكترونية، ويظهر إصرارها على دفع حدود موهبتها الفريدة، ويعتبر هذا الإصدار رمز للاعتراف العالمي بالمواهب المحلية في عالم الموسيقى الإلكترونية.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع