ليسا نجمة بلاك بينك تكتب فصلًا جديدًا من مسيرتها بـ"ROCKSTAR"

أصدرت نجمة فرقة بلاك بينك ليسا أغنيتها الجديدة "ROCKSTAR"، لتبدأ معها فصلًا جديدًا من مسيرتها الفنية الفردية.
ليسا
ليسا
Change Font Size 20

تمثل أغنية "ROCKSTAR" الجديدة، الصادرة في 27 يونيو/ حزيران 2024، أول أغنية للمغنية تنطلق بها في مسيرتها الفردية. هو أول إصدار لليسا بعد توقيعها مع RCA Records التي دخلت معها بشراكة عبر شركتها الخاصة LLOUD، ما يسمح لليسا بالاحتفاظ بملكية تسجيلاتها الرئيسية. وأصدرت ليسا سابقًا أغنيتَي "LALISA" و"MONEY" عبر YG Entertainment وInterscope Records، حيث حققت أغنية "MONEY" نجاحًا كبيرًا وأصبحت أول أغنية كي بوب لمغنية منفردة تتجاوز مليار استماع على منصة سبوتيفاي.

أنتج أغنية "ROCKSTAR" رايان تيدر وسام هوماي، وتستطيع ليسا المزج بين موسيقى الراب والبوب بالأخص أثناء غنائها مقطعًا من الأغنية: "Gold teeth sitting on the dash she a rockstar. Make your favorite singer wanna rap baby lala". و أطلقت نجمة الكي بوب الفيديو كليب الرسمي لـ"ROCKSTAR"، وهو من إخراج هنري سكوفيلد وتصميم الرقصات شون بانكهيد، حيث تم تصوير الفيديو في بانكوك ليظهر مواهبها وأصولها التايلاندية بأسلوب مبتكر ومميز.

كشفت ليسا في وقت سابق عن خبر إصدار أغنيتها الجديدة عبر ستوري شاركتها على حسابها الشخصي على انستجرام يوم 18 يونيو/ حزيران، حيث نشرت صورة تظهر فيها بإطلالة تتناسب مع عنوان الأغنية "ROCKSTAR".

وكانت ليسا قد بدأت بإثارة حماس جمهورها لأغنية "ROCKSTAR" منذ بداية يونيو/ حزيران، وذلك من خلال إطلاق حسابها الجديد على تيك توك ونشر أول فيديو لها، والذي استخدمت فيه موسيقى الأغنية المرتقبة، ليلاقي الفيديو تفاعلًا كبيرًا ويساهم في كسر رقم قياسي جديد، إذ حققت مليون متابع في غضون ساعتين و18 دقيقة فقط، مسجلة بذلك رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس. وعادت ليسا لاحقًا لتنشر مقطع فيديو ثانيًا على تيك توك يتضمن مقتطفات من أغنية "ROCKSTAR" أيضًا، وردت فيها كلمات من الأغنية المرتقبة: "Baby, I’m a rockstar" لتزيد الحماسة لدى متابعيها.

في بيان أصدرته ليسا في أبريل/ نيسان الماضي، أعربت عن حماسها للانضمام إلى عائلة RCA Records، وممّا جاء فيه: "أنا متحمسة للغاية للانضمام إلى عائلة RCA، وأنا واثقة أنهم الفريق الأفضل لخلق حركة أكبر في مسيرتي الفردية. أتطلع إلى إظهار كل ما قمنا بتحضيره للعالم". ومع تسارع خطوات ليسا والإقدام على مشروعها الجديد في الآونة الأخيرة، انتشرت تعليقات الجمهور الذين ينتظرون بفارغ الصبر سماع ومشاهدة أغاني ليسا الجديدة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع