مادونا تنهي جولتها بحفل مفتوح في البرازيل بحضور أكثر من مليون شخص

أنهت أيقونة البوب جولتها الاحتفالية بحفل موسيقي مفتوح على شاطئ كوباكابانا في 4 مايو وانضما إليها نجما الأغنية اللاتينية أنيتا وبابلو فيتار
مادونا (جيتي إيمجز)
مادونا (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

ساعد كل من أنيتا وبابلو فيتار مادونا على إنهاء جولتها الاحتفالية التي امتدت مسيرتها إلى ريو دي جانيرو، حيث أنهت أيقونة البوب رحلتها العالمية بحفل موسيقي مفتوح للعامة على شاطئ كوباكابانا يوم السبت 4 مايو/ أيار.

كانت أنيتا آخر نجمة تمّت دعوتها لتحكيم راقصي أيقونة البوب أثناء أدائها لفوغ، لتنضم إلى سلسلة من المشاهير الذين فعلوا الشيء نفسه في محطات جولات مختلفة، بما في ذلك ريكي مارتن في ميامي، وسلمى حايك في مكسيكو سيتي.

"لقد كانت الأمس ليلة تاريخية بالنسبة إلى مدينتي ريو دي جانيرو. وأنهت مادونا جولتها على شاطئ كوباكابانا بحضور أكثر من مليون شخص"، كتبت النجمة البرازيلية أنيتا في منشور لها على انستجرام، حيث شاركت مجموعة من الصور لمشاركتها في العدّ الموسيقي. "هذا وقت خاص بالنسبة لنا جميعًا. أشعر بالفخر حقًا لأنك دعوتني لأكون جزءًا من هذه اللحظة"، وأضافت مغنية "Envolver": "أنت تمثلين حرية المجتمع بأكمله الذي احتفل بالأمس معًا بانتصارك".

كان من بين الضيوف في ريو أيضًا المغني بابلو فيتار، الذي انضم إلى مادونا في نسخة موسيقية مبهجة تطغى عليها السامبا، اكتملت بالأعلام البرازيلية ومجموعة من الأطفال يعزفون على الطبول.

وكتب فيتار على انستجرام: "TE AMO Madonna"، بينما نشرت ملكة البوب مقطع فيديو على انستجرام لهذه اللحظة تحت عنوان "اللوم على ريو شكرًا للبرازيل!!".

تم بث العرض المفتوح يوم السبت برعاية بنك إيتاو على الهواء مباشرة على تلفزيون جلوبو، وكانت هذه المحطة الأخيرة في جولة مادونا الاحتفالية، والتي من المتوقع أن تحقق أكثر من 225 مليون دولار، حيث انطلقت الرحلة من لندن في أكتوبر/ تشرين الأول، قبل أن تشق طريقها عبر كندا والولايات المتحدة ومكسيكو سيتي.

ظهر المقال الأصلي للمرة الأولى على موقع Billboard.com

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع