ميترو بومين وفيوتشر يعلنان عن ألبومين في القريب

أعلن فيوتشرعلى قناته باليوتيوب عن ألبومين بالتعاون مع المنتج الموسيقي مترو بومين
ميترو بومين وفيوتشر
ميترو بومين وفيوتشر
Change Font Size 20

في كليب إعلاني بالصحراء، يتقاطع مساران متوازيان لسيارتين من طراز الرولز رويس باللون الأبيض، وفي الخلفية صوت ينتقد رابرز من الموجودين بالصناعة ويصفهم بالقمامة، وبأنهم لم يكن من المفترض أن يغنوا الراب، مع البصمة السيمفونية المركزة على البيانو لميترو بومين. بعد أن يخرج فيوتشر وميترو بومين من سيارتيهما، يكتب بالبنط العريض اسم الألبوم الأول "We don't trust you" بتاريخ الثاني والعشرين من مارس/آذار، وتاريخ آخر دون عنوان في الثاني عشر من أبريل/نيسان.

الكليب الإعلاني من إخراج لوريس روزير، ويتمتع فيوتشر وميترو بومين برصيد من التراكات والتعاونات الناجحة وشديدة الإنتشار منذ عشرة أعوام كان آخرها "Super hero : Heroes and Villains"، والذي اقتبس منه عنوان هذا الألبوم بتغيير الجملة التي ذكرها الممثل الأمريكي مورجان فريمان في انترو كليب الأغنية "If young metro don't trust you" ليجعلاها "We don't trust you".

كما تعاونا مؤخرًا في "Too many nights" مع دون توليڤر، وأصدر فيوتشر وحده "Solo" منذ خمسة أشهر. ومن المنتظر أن يتشاركا المسرح بمهرجان رولينج لاود في السابع عشر من مارس/آذار الجاري.

تُعتبر مسيرة مترو بومين واحدة من أفضل مسيرات منتجي موسيقى الهيب هوب، وفي ديسمبر 2022، أصدر ألبومه الفردي الثاني "Heroes & Villains"، وبعد فترة وجيزة قام بإخراج الموسيقى التصويرية لـ "Spider-Man: Across the Spider-Verse". وفي شهر فبراير/شباط 2024 تم ترشيحه لجائزة منتج العام غير الكلاسيكي في حفل توزيع جوائز جرامي السنوي السادس والستون.

ويملك فيوتشر مسيرة موعودة بالنجاح، منذ ألبومه الفردي الأول "Pluto" في العام 2012، وأصدر ألبومًا منفردًا آخر مرة في العام 2022 مع "I Never Like You"، كما اشترك في مشاريع كاملة جنبًا إلى جنب مع العديد من الفنانين مثل زايتوڤين، يانج ثاج، وليل أوزي فيرت.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع