ميغان ترينور تُعلن عن إطلاق ألبوم جديد وجولة عالمية هذا الصيف

كشفت النجمة الحائزة على الجرامي ميغان ترينور، عن موعد إصدار ألبومها القادم Timeless، ومواعيد حفلات جولتها الموسيقية المُصاحبة للألبوم.
ميغان ترينور (جيتي إيمجز)
ميغان ترينور (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

أعلنت النجمة ميغان ترينور أن ألبومها السادس والذي يحمل اسم "Timeless"، سيتم إصداره الصيف المُقبل يوم 14 يونيو/ حزيران، وقامت بمُشاركة صورة غلاف الألبوم عبر انستغرام، وفيها تظهر ضمن إطار أزرق بارد، يتناسق مع لون الجوارب الزرقاء الطويلة التي ترتديها بأرجلها المتشابكة تحت بودي أسود اللون، وترتدي ميغان ترينور بيديها المرفوعتين المُتشابكتين قُفازات سوداء طويلة من الجلد، لترسم بجسدها رمز الإنفنيتي واقفًا، تعبيرًا عن اسم الألبوم "Timeless".

و قامت ميغان ترينور بالإعلان عن الجولة الفنية الخاصة بالألبوم الخريف المُقبل، وذلك بالتزامن مع إصدارها أولى عينات الألبوم الجديد "Been Like This"، التي تعاونت فيها مع الرابر تي-بين. الأغنية تبدأ بمقدمة من موسيقى الجاز الكلاسيكية، تعتمد بشكل رئيسي على الترومبيت، تبدو شديدة الجاذبية مع كريوغراف الرقصات في الكليب، الذي يعتمد أيضًا على صورة بصرية تتوافق مع الهوية البصرية لغلاف الألبوم، وتعتمد بشكل كامل على اللونين الأزرق والأسود. وكلمات الأغنية بدورها تبدو شديدة الإثارة، بالحديث عن الجسد والرغبة بالتفرد وعدم الانخراط في مقاييس الجمال التي تم تسليعها، حيث تُغني: "لن أكون دمية باربي مصنوعة من السيلكون".

وقد تزامن الإعلان عن الألبوم الجديد مع مرور عشرة سنوات على انطلاقة ميغان ترينور الفنية، حيث ذكرت في بيان على خلفية إطلاق أغنية "Been Like This": "لا أستطيع أن أصدق أنه قد مرت عشر سنوات منذ أن بدأ كل هذا"، وأكدت في البيان الاحتفالي على أهمية العائلة وأثرها الإيجابي على إنجازاتها، حيث قالت: "هذا الألبوم الجديد وهذه الجولة كلها لهم، لعائلتي الجميلة".

وبالنسبة لجولة ميغان ترينور المُقبلة، والتي ستحمل اسم "The Timeless Tour"، فإنها ستبدأ بتاريخ 4 سبتمبر/ أيلول في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو، وتنتهي يوم 19 أوكتوبر/ تشرين الأول بحفل تُحييه بمدينة إنجلوود بولاية كاليفورنيا، بعد أن تُحيي 24 حفلة حول أمريكا، وستشهد الجولة مُشاركة مجموعة من الضيوف المميزين، بمن فيهم: ناتاشا بيجنفيلد وبول روسيل وكريس أولسن وريان ترينور.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع