نورث ويست تقدم تصورًا بصريًا جديدًا لــ "Talking"

إصدار بصري جديد لنورث ويست تتعاون بالإخراج فيه مع والدها وتي دولا ساين لتراك "Talking"
نورث ويست (جيتي إيمجز)
نورث ويست (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

أصدر كانييه ويست في 30 أبريل/ نيسان على صفحته الرسمية على يوتيوب فيديو كليب خاصًا بتراك "Talking"، أخرجته ابنته نورث ويست بالتعاون مع أوس تايلور كمساعد مخرج، وكريم بلقاسمي كمدير تصوير.

يجمع الفيديو كليب بين أجواء المدرسة الابتدائية والغابة بحضور النسر - المرتبط بعنوان ألبوم كانييه ويست الأخير "Vultures 1" -، ومظاهر الشهرة والثراء المتمثلة في المائدة الضخمة التي تجلس عليها نورث مع صديقاتها من المدرسة، والسيارات أيضًا، مع مشاركة لـ تي دولا ساين بمساحة خالية يؤدي فيها حركات راقصة. وقد حافظ الفيديو كليب على نسق البورتريه الذي قدمه الأخوان دينوسينزو في نسختهما لفيديو كليب الأغنية نفسها، مع إضافة الروح الطفولية المرحة.

ظهرت نورث ويست بشكل مكثف ولافت للانتباه في حفلات استماع ألبوم "Vultures 1" في ميامي وباريس، كما شاركت صوتيًا في تراك "Talking / Once Again" برفقة كانييه ويست وتي دولا ساين. كما أعلنت في مطلع العام الحالي عن تحضيرها لألبوم "Elementary School Drop Out"، والذي لم يعلن عن موعد صدوره حتى الآن.

أما كانييه ويست فقد علق موعد إصدار الجزأين القادمين من ألبومه، كما علق كل حفلاته سواء بالولايات المتحدة الأمريكية أو خارجها، حيث أُلغيت حفلة هرم سقارة بالجيزة في مصر التي كان من المفترض إقامتها في 20 أبريل/ نيسان الماضي.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع