نو داوت في بروفة بعد غياب لـتسعة أعوام

فرقة نو داوت تستعد لمهرجان كوتشيلا في أبريل/نيسان
فريق نو داوت
فريق نو داوت
Change Font Size 20

بعد غياب استمر لتسعة أعوام، تعود فرقة الروك نو داوت إلى الساحة لتقدّم أداءًا ضمن حفلات مهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفنون، والذي من المقرر أن يُقام من تاريخ 12 إبريل/نيسان إلى 21 إبريل/نيسان 2024 بمشاركة أكثر من 150 فناناً من كل أنحاء العالم مثل دوجا كات وتايلر ذا كرييتر ولانا ديل ري وغيرهم.

نشرت الفنانة غوين ستيفاني فيديو على صفحتها في إنستغرام لأحد البروفات في الاستوديو استعدادًا لمهرجان كوتشيلا، وقد ظهرت فيه مع كل من أعضاء الفرقة توني وتوم وأدريان، مما أشعل حماس العديد من المعجبين إضافة لمن عبّروا عن سعادتهم لرؤية جميع أعضاء الفرقة بالأستوديو مرة اخرى.

لفرقة نو داوت شعبيتها، فهي أحد أشهر الفرق الموسيقية التي بدأت مسيرتها في الثمانينات وحظيت بقاعدة جماهيرية كبيرة على مر العقود، وقد شكّل هذا الفيديو صدمة للعديد من المعجبين حيث أن الفرقة ما زالت في انقطاع بعد أن قرر العديد من أفرادها إكمال مسيرتهم الفنية بشكل منفرد منذ عام 2015، كما سبق ذلك انقطاع آخر بمنتصف عام 2004، وقد مرّ قرابة العقد على تقديمهم لآخر أداء كمجموعة في مهرجان كابو الموسيقي. 

من الجدير بالذكر أن آخر ألبوم قامت فرقة نو داوت بإطلاقه كان في عام 2012 بعنوان "Push and Shove"، كما ظلّت الأغنية الأولى فيه "Settle Down" على  قائمة بيلبورد هوت 100 لمدة 8 أسابيع متتالية بعد إطلاقها.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع