هالزي تعلن عن ألبوم قادم وعن أول أغنية منفردة منه

الإعلان أتى بعد إطلاق هالزي لموقع For My Last Trick.Com لمّحت فيه إلى الألبوم الجديد
هالزي (سارة بارديني)
هالزي (سارة بارديني)
Change Font Size 20

أكدت هالزي تخمينات متابعيها، إذ أعلنت أنها بصدد الانتهاء من ألبومها الجديد، كما أعلنت عن أول أغنية من الألبوم التي تصدر اليوم الثلاثاء 4 يونيو/ حزيران.

استنتج متابعو هالزي إصدارها لألبوم جديد بعد أن أصدرت موقع For My Last Trick.Com، وكأنها تحضّر لحيلة جديدة تنهي بها فترة غيابها عن الموسيقى. وفي صفحة الموقع الرئيسية العديد من الأيقونات الإلكترونية، وأسطوانة فاينل تذهب بك إلى قائمة من هيتات أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات، وهناك أيضًا رسمة لطبيب يتفحّص أشعة على القلب تشير إلى تذكرة حفل موسيقي مكتوب عليه "النهاية (The End)".

وفي منشورها على انستجرام، كتبت: "سأقوم بإصدار أول أغنية من ألبومي الخامس غدًا بتاريخ 4 حزيران الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ والساعة 1 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أردت أن أشارككم الخبر قبل الإصدار، فهو يعني الكثير بالنسبة إلي وأنا أحبه. دعونا نجرب شيئًا مختلفًا هذه المرة ونبدأ من "النهاية"".

كان آخر ألبوم لـ هالزي في عام 2021 بعنوان "If I Can't Have Love, I Want Power"، والذي وصل إلى المركز الثاني على قائمة Billboard 200، كما أصدرت في عام 2022 أغنية "So Good"، وفي عام 2023 أغنية "Die 4 Me".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع