هيجي ولا مش هيجي: هل سيحيي كانييه حفل مصر؟

بعد إعلان كانييه الشهر الماضي عن حفل استماع في مصر لألبومه Vultures المشترك مع تاي دولا ساين، تستمر التساؤلات حول احتمالية إلغاء الحفل
No Image
Change Font Size 20

في ضوء إلغاء كانييه ويست وتاي دولا ساين، بحسب موقع بيلبورد الرسمي، لجميع حفلات الاستماع المخصصة بالجزأين الأول والثاني من ألبوم Vultures في مدن مختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية، ترددت التساؤلات في الساعات الماضية حول احتمالية إلغاء حفل كانييه في مصر الذي كان قد أعلن قبل مدة أنّه سيحييه أمام هرم السقارة في الجيزة. علمًا أن الحفل لم يُلغى بعد بشكل رسمي، ولم يؤكد أي مصدر احتمالية الإلغاء، كما لم يوضّح أي شخص من فريق كانييه الأسباب خلف هذا التغيير في الخطط.

لكانييه تاريخ طويل في إلغاء الحفلات، بدءًا من جولته Saint Pablo التي ألغيت بالكامل في العام 2016 بعدما غادر المسرح غاضبًا في حفل ساكرمنتو في بداية الجولة، ليترتب على ذلك دعاوي قضائية بمبالغ هائلة. كذلك تم إلغاء حفله في إيطاليا في نهاية العام 2023 بعد احتجاج فئة من الجمهور على تصريحات له مثيرة للجدل. وبعد ذلك بشهرين، وضمن التشكيلة العالمية المعلنة لمهرجان ساوندستورم من مدل بيست، حضر الآلاف استعدادًا للقاء كانييه، الذي انسحب في اللحظات الأخيرة لأسبابه الخاصة، تاركًا المسرح لفيفتي سينت.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع