“Gladiator 2” تعود للصدارة بعد إعلان فيلم “No Church in the Wild”

خرج الإعلان الخاص بفيلم "Gladiator 2" بمقطع مأخوذ من تراك "No Church in the Wild" لجاي زي وييه
Gladiator 2
Gladiator 2
Change Font Size 20

لم يتوقف الناس عن الحديث عن الجزء الثاني من الفيلم الكلاسيكي "Gladiator" من إخراج ريدلي سكوت فور إعلان دينزل واشنطن بطلًا له. خرج الإعلان الخاص للفيلم المنتظر، والمتوقع صدوره في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، بمقطع مأخوذ من تراك "No Church in the Wild" لجاي زي وييه، وحمل فقط بارات لجاي زي مع فاصل فرانك أوشن.

الكلمات المختارة تتقاطع بشكل قوي مع مضمون الفيلم والإعلان، فهي تتحدث عن روما والكولوسيوم:

"Tears of the Mausoleum Floor/ Blood Stains the Coliseum Arbors"، حيث أن جزءًا مهمًا من معارك الفيلم تدور في الكولوسيوم، بينما يتناول الفيلم الهرم الطبقي في الدولة الرومانية "Human beings in a Mob/ What's a Mob to a King/ What's a King to a God".

من الجدير بالذكر أنه سبق لـ ييه وجاي زي الاقتباس من فيلم "Gladiator" في تراك "Burn" وتراك "What More Can I Say"، حيث اقتبسا جملة "Are you not entertained?".

كان تراك "No Church in the Wild" ضمن ألبوم "Watch the Throne" المشترك بين الثنائي وقد تصدر قائمة Billboard 200، كما احتلت "No Church in the Wild" المرتبة 72 على قائمة Billboard Hot 100.

هذه ليست المرة الأولى التي يشارك جاي زي في تراك إعلاني لفيلم من بطولة دينزل واشنطن، حيث ظهرت تراك "Heart of the City" من فيلم "American Gangster"، وفي إعلان فيلم "Safe House" ظهر تراك "No Church in the Wild".

شارك أيضًا في إعلانات أفلام أخرى مثل ظهور تراك "No Church in the Wild" في فيلم "The Great Gatsby"، و"Gangster Squad" ظهر فيه تراك "Oh My God"، وفيلم "42" مع تراك "Brooklyn Go Hard"، وفيلم "Black Mass" مع تراك "The Devil is a Lie".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع