أغنية قادمة لمحمود التركي: هل تصبح ثالث أغانيه على قوائم بيلبورد عربية؟

يحضر محمود التركي بشكل منتظم على قائمة بيلبورد عربية 100 فنان منذ تأسيسها كما تظهر له أغنيتان على قائمة هوت 100
محمود التركي (وارنر ميوزك ميدل ايست)
محمود التركي (وارنر ميوزك ميدل ايست)
Change Font Size 20

نشر الفنان محمود التركي أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "خليك وياي" من كلمات حيدر الأسير وألحان علي صابر، كما عمل عثمان عبود على التوزيع والميكسينج والماسترينج ليمنحها إيقاعات راقصة لا تتناسب عادةً مع ألحان علي صابر، الذي غالبًا ما تأتي بصمته مفرطة العاطفية والرومانسية لا تخلو من الشجن. ظهر النجم محمود باطلالات مختلفة تتماشى مع الإيقاع الراقص المفعم بالطاقة والحيوية والتسارع عبر فيديو كليب الأغنية الذي أخرجه دان حداد.

يجضر الفنان محمود التركي بشكل منتظم على قوائم بيلبورد عربية منذ انطلاقتها. فهذا الأسبوع وعلى قائمة 100 فنان شغل اسمه المركز 38 وكان قد وصل إلى أعلى مراتبه في المركز 24. أما على قائمة هوت 100 فقد دخلت أغنيته "خارطة روحي" مباشرة بعد صدورها، وهي من كلمات رائد أبو فتيان وألحان كرار شريف وتوزيع علي روني. خطّت كلمات الأغنية مشاعر الامتنان على الحبيب وشعور الحب ما بين مزيج خلّاب متناغم بين السعادة والحزن المتعمق في جذور الحب، بقوله " لو تشوف شصار بيه من اجت عينك عليه قلبي قبل عيوني حبك طلعت الشغلة من اديه اكو ناس يدزهم الله مو بشر چنهم هديه". اقرأوا مراجعتنا للأغنية هنا.

ومن بين إصداراته التي حصدت أيضا جماهيرية كبيرة ومعدل انتشار ضخم هي أغنية "عاشق مجنون" من كلمات: محمد الواصف، و اعداد لحن توزيع ومكس وماسترينغ، عثمان عبود. صدرت الأغنية قبل عام بالضبط لتتجاوز حتى اليوم حاجز المئتي مليون مشاهدة على يوتيوب وحده، وتحضر على قائمة هوت 100 طوال أكثر من 18 أسبوعًا ووصلت أعلى مرتبة لها في المركز 19. تتركنا هذه الإحصائيات المثيرة للاهتمام أمام فضول ما إذا كانت الأغنية الجديدة ستنجح بتحقيق النجاحات الكبيرة ذاتها التي حققتها "عاشق مجنون" و"خارطة روحي" وتنجح بالوصول إلى قائمة هوت 100 في الأسابيع القادمة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع