الوليد الحلاني على خطى والده في أغنيته الجديدة "كيف"

يُكرر الوليد الحلاني تعاوناته في أغنيته الدرامية الجديدة "كيف" مع كارل حسين في الكلمات والألحان ومع الرزق في التوزيع.
الوليد الحلاني
الوليد الحلاني
Change Font Size 20

أصدر الوليد الحلاني أغنية منفردة جديدة، حملت اسم "كيف"، وهي من كلمات وألحان كارل حسين وتوزيع الرزق. تُعتبر "كيف" ثالث إصدارات الوليد الحلاني في سنة 2024، التي افتتحها بأغنية "زلم الزمن" قبل أن يُصدر أغنية "وردة حمرا" بالتزامن مع موسم الفالنتاين.

وفي جديده، يعود الوليد الحلاني إلى اللون الحزين ذاته الذي سيطر على أغنيته السابقة "زلم الزمن"، والتي كان قد تعاون بإنتاجها أيضًا مع كارل حسين والرزق، ولكن في "كيف" تختلف نوع الدراما مع تكرار الأسئلة المُسيطرة على تفكيره تمامًا، باختيار مفردات أكثر مباشرة، بدلًا من التواري خلف السرديات العمومية عن الزمن وأهواله بالعموم: "يا سؤال وين الجواب/ كيف هدية تصير حساب/ فكرتك أغلى الحباب/ طلع حبك بيا السيف/ كيف تجرح تدبح كيف/ يلي كنت بقلبه ضيف/ يطلع ماله قيمة الكف/ غالي بحياتك يا ضيف".

يسير الوليد الحلاني على خطى أبيه، الذي حصل على لقب فارس الأغنية العربية، بعد أن ظهر بمعظم كليباته في التسعينيات ممتطيًا ظهر حصانه. الوليد يُقدم نفسه كفارس أيضًا ولكن بصورة مغايرة كليًا، من خلال كليب الأغنية الذي أخرجه رودي معوض. في "كيف" ارتدى الوليد الحلاني بدلة المبارزة البيضاء، وإن كانت مشاهد الكليب غريبة عن كلمات الأغنية وموضوعها، ولا تتقاطع معها سوى بكلمة "السيف".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع