بعد تسريب أغنيته الجديدة، الشامي يعلن عن ألبوم مُصغر من 4 أغاني

أغنية "خدني" المُسربة تجعل الشامي يُفصح عن تفاصيل أجدد اعماله
الشامي
الشامي
Change Font Size 20

أعلن الفنان الشامي في منشور عبر حسابه الخاص على منصة إكس، عن إطلاق ألبوم مصغر يتكون من 4 أغاني من المُقرر نشرها الصيف المقبل، حيث سيتفرد موعد نشر كل أغنية على حده بفترة زمنية تقارب الشهر حتى يكتمل نشر كافة أغاني الألبوم، ما يعني أن نشر كافة أغاني الألبوم سيستغرق نحو 4 أشهر على التوالي.

وفي التفاصيل قال الشامي: "ممنون ألكم ومبسوط فيكم قد الدنيا سربت مقطع ببساطة! وقتحم جميع المنصات وملايين المشاهدات و الاف الفيديوهات يومياً ولأنو هيك ! بأعلن عن البوم مكون من 4 أغاني ل نولعها هي الصيفية اذا كل أغنية موجة وبتروح ؟ ، تعو نعملها تسونامي.. بحبكم"

كما أضاف أيضا عبر صفحته الخاصة على منصة انستغرام: "نسيت خبركم، بين كل أغنية وأغنية في وقت، شهر تقريبا ! لننبسط بكل وحدة منيح"، جاء ذلك بعد ما سرّب الشامي جزئية قصيرة من أغنيته القادمة "خدني" فيديو يجمع النجم الشامي مع محبية، كلمات الأغنية القادمة تضمنت " "مش كده يا قلبي مرة وحدة ليلي طال / في حزن جوايا مش سايعاه حتى الحيطان / ياما قلبي ضحى فداهم بس محدش دام / طب خدني من لي فيا وحزني بحضنك / اوعديني اني ابقى بقربك".

وتضمن الفيديو الذي نشره الشامي عبر حسابه الخاص في انستغرام لقطات لمعجبي الفنان بعد ما تواصل معهم مكتب ادارة أعمال الشامي ليحضروا جلسة استماع أحدث أغاني الشامي، إلا أن المفاجأة كانت الفنان الشامي بذاته، وتعليقا على ذلك قال الشامي: "كنت اتخيل جمهوري وحوش وملامحهم حدّة من شراستهم هنن وعم يدافعو عني! بعدين عرفت انكم كسرتو القاعدة بأنكم اشرس جمهور بألطف وجوه ، بحبك.. #تسريب_خدني ".

الشامي كان حاضرا في قائمة بيلبورد عربية 100 فنان حيث حلّ في المرتبة الرابعة، كما تمركزت 3 من أغنياته ضمن قائمة بيلبورد عربية هوت 100 لهذا الأسبوع، وهي "صبرا" في المركز السابع وأغنيته "يا ليل وبالعين" في المركز 13، بالإضافة إلى أغنية "بفديكي" في المركز 72 والتي ضلّت في القائمة لمدة 17 أسبوع. والجدير بالذكر أن كلمات الأغاني الثلاث التي سبق وذكرناها لكم، جميعها من كلمات وألحان الفنان الشامي.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع