بعد دخول "الخيل" على قوائم بيلبورد: مهند زعيتر في إصدار جديد

أطلق مهند زعيتر أغنية "الهب ودب" محافظًا على أسلوب الشعبي الشامي بعد شهر على آخر إصداراته "أنا الخيل" التي دخلت قائمة هوت ١٠٠
مهند زعيتر (شبكة)
مهند زعيتر (شبكة)
Change Font Size 20

أصدر مهند زعيتر أغنية "الهب ودب" في 24 مارس/آذار 2024، وحافظ فيها على الأسلوب الشعبي الشامي الذي اشتهر به. حمل الإيقاع ضربات حماسية مع صوت أورغ من تلحين وتوزيع رودي سليمان، وكتب كلماتها أسامة الصياد معتمدًا ثيمة القوة والفخر ليحكي فيها مهند عن قوة قلبه "المتلي ميت قلبه/ صعبة تكسروني صعبة".

حقق مهند شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة واشتهر بإحياء الحفلات في لبنان والمنطقة، وكان جزءًا من نشاط جنرا الشعبي الشامي مع أسماء مثل ريم السواس وسارة زكريا وغيرهم في السنوات الأخيرة. شكلت أغنيته "الله يعطيني خيرك" نقلة مهمة في مسيرته سنة 2022، كما عرفت حفلاته مشاركات كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بفيديوهات تعرف بالرديّات مثل "مهلك يا دنيا شوي".

هذا وأطلق مهند في 24 فبراير/شباط 2024 أغنية "أنا الخيل" من كلمات كارل رزق وإنتاج الرزق، وقد دخلت هذه الأغنية على قائمة هوت 100 بالمرتبة 45، كما تابع مهند تقدمه على قائمة 100 فنان وانتقل من المرتبة 48 إلى المرتبة 45 بعد تحديث الأسبوع الماضي في 21آذار/مارس 2024.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع