عاصي الحلاني يستخدم الذكاء الاصطناعي في أغنيته القادمة "العين عليه"

في أحدث مقابلة معه ذكر عاصي الحلاني تفاصيل عمله القادم وكشف عن سبب بكائه في حفله الأخير في باريس الذي شغل السوشال ميديا
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
Change Font Size 20

في خطوة سبّاقة من فنان في مشهد البوب العربي، كشف عاصي الحلّاني عن استخدامه تقنيات الذكاء الاصطناعي في تسجيل أغنيته القادمة "العين عليه" باللهجة المصرية، والتي ستشكل نقلة نوعية في مسيرته الغنائية وفقًا لتصريحاته في مقابلة على موقع العربية.نت دون أن يحدد ما إذا كان توظيف الذكاء الاصطناعي في الفيديو كليب أم في الأغنية بحد ذاتها. من الجدير بالذكر، أنه حتى الآن اقتصر توظيف الذكاء الاصطناعي في مشهد الأغنية العربية على بضعة فيديو كليبات لمحمد حماقي ومحمود العسيلي وبعض الفنانين الآخرين.

أوضح عاصي أيضًا أن أغنية "العين عليه" الذي انتهى من تصويرها في مصر، من كلمات خالد فرناس وألحان ياسر نور، كما عملت على إخراجها ردينة حاطوم، معرجًا للحديث عن أحدث أغانيه الصادرة قبل أسابيع "الحلو في مصر" من ألحانه وكلمات غانم جاد شعلان وتوزيع طوني سابا وإخراج عادل سرحان.

أما حول بكائه في حفل باريس الذي أثار موجة من التعاطف بين معجبيه بعد انتشار المقطع على وسائل التواصل الاجتماعية، فصرّح عاصي أن السبب وراء دموعه خلال أداء أغنية "باب عم يبكي" كان استذكاره لوالدته التي توفيت عام 2007، حيث فاضت مشاعره عند أداء الأغنية خصوصًا وأنه ألف كلماتها خلال فترة مرض أمه وغيبوبتها في المستشفى، مضيفًا أن والده توفي كذلك بعد عام واحد من وفاة والدته، وأصدر له أغنية "دق الحزن بابي".

وفي سياق الحفلات، ذكر عاصي الحلاني خلال المقابلة أنه لا يزال يشعر بالرهبة قبل صعوده إلى المسرح رغم مرور عقود طويلة على مشواره الموسيقي، إلا أن ذلك الشعور يتلاشى بعد دقائق من صعود خشبة المسرح وتفاعل الجمهور مع أغانيه.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع