"من باريس" مع الحب.. نوال الزغبي تعود بأغنية منفردة جديدة

افتتحت نوال الزغبي إصداراتها الصيفية بأغنيتها المنفردة الجديدة "من باريس" بلهجة بيضاء ما بين الشامية والخليجية
نوال الزغبي
نوال الزغبي
Change Font Size 20

افتتحت نوال الزغبي موسم الصيف بأغنية إيقاعية فرحة "من باريس"، كتب كلماتها خالد فرناس ومن ألحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح. تأتي "من باريس" كثاني إصدارات نوال الزغبي لهذا العام 2024، حيث سَبق لها وأن أصدرت أغنية "بحكي عنك" بالتزامن مع احتفالات الفالنتاين، وقد غَلب عليها الطابع الدرامي.

اختلفت أغنية "من باريس" كليًا عن سابقتها، فقد قدمت نوال جرعة عالية من الطاقة الإيجابية مع الإيقاع الراقص، والذي احتضن تأثيرات الموسيقى الشعبية من الموجة الجديدة في أغاني البوب المصرية، ومزجها مع تأثيرات الأغنية الشعبية العراقية. هذا ووصفت نوال الأغنية بمنشور ترويجي سبق صدورها عبر منصة إكس: " بكل عمل جديد عم حاول قدّم موسيقى جديدة ما بتشبه شي! وكل مرة بتنصدموا لأنو كتير جديد.. وبعدين بتكتشفوا إنو العمل رح يكون بصمة وبينضم لتاريخي الفني الكبير، متل ‘اللي اتمنيته’ و’حفلة’ وكتير أغاني.. بتمنى تعجبكن".

أمّا كلمات الأغنية بدورها لا تَقُل إثارة عن الموسيقى والإيقاع، حيث تُغني نوال بلهجة بيضاء تمزج بين الشامي والخليجي كلمات غزل غير التقليدية : "من باريس عطره يجيلا/ كل شي فيه ما في مثيلا/ وسامة وجهه كفيلة/ تبهِر العالم لها". تنتقل الأغنية في اللازمة إلى مكان مختلف تمامًا وتُصبح الكلمات أكثر جمالًا وخفة، حيث تلعب نوال دور الطبيب المعالج الذي يضبط الموقف: "حبيبي سوّى بلبلة/ زينه صاير مشكلة/ وأنا جاية أحلها/ قولوله جالك الطبيب".

تعاونت نوال الزغبي في كليب "من باريس" مع المخرج نضال بكاسيني للمرة الأولى، وبدأ الكليب بلقطة درون لقوس النصر التاريخي بالقرب من شارع الشانزليزيه، قبل أن تنتقل الكاميرا إلى استوديو مُغلق لتصويرها وهي تؤدي رقصات الاستعراضية، وتُقدم جرعة عالية من المُتعة البصرية عبر إطلالاتها المختلفة والتي غلب عليها اللونين الأسود والأخضر.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع