من قوائم بيلبورد عربية: "كل وعد" لوائل جسار في المرتبة 50

نراجع أحدث أغنيات النجم وائل جسّار التي حظيت بشعبية منذ صدورها في عيد الحب، وصعدت على قوائم بيلبورد عربية هذا الأسبوع
وائل جسار (شبكة)
وائل جسار (شبكة)
Change Font Size 20

دخلت أغنية "كل وعد" لوائل جسار قائمة بيلبورد هوت 100 هذا الأسبوع، واحتلت فيها المركز 50 فيما يستمر حضور اسمه بثبات على قائمة 100 فنان الأسبوع تلو الآخر، وتحديدًا في المرتبة 37 هذا الأسبوع. جاءت "كل وعد" من كلمات رفيق نجيب وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وقد أصدرها وائل جسار يوم 12 فبراير/ شباط الماضي، احتفالًا بعيد الحُب، الذي كثُرت خلاله الأغاني الرومانسية الجديدة، التي عبّرت عن مختلف الحالات العاطفية. تميزت "كل وعد" من بين هذه الإصدارات جميعًا لأنها الأكثر صدقًا وخصوصيةً، خاصةً مع اختيار وائل جسار لزوجته ميراي مقدسي، لتكون نجمة الفيديو كليب.

أشار وائل جسار في تصريحاته الأخيرة أن أغنية "كل وعد" تحكي قصة الحب الكبيرة التي جمعته بزوجته، إذ لطالما تحدث عن علاقة الحب الكبيرة التي تجمعه بها في مقابلاته التلفزيونية، ووصفها ذات مرة: "بينا عشق وحب زي الأفلام، دي كل حياتي". وفي الأغنية الجديدة يؤكد على صدق مشاعره، ويجدد وعوده القديمة التي قطعها على نفسه ويعد بالإيفاء بها جميعًا: "كل وعد وعدتهولك هاوفيهولك ماتخافيش/ كل حلم هيجي وقته وبأوانه ما تقلقيش/ مش هقصّر يوم معاكي صدقيني/ اجمدي دانا بقوى بيكي ما تضعفيش". وفي المقطع الأخير من الأغنية يُطالبها بمبادلته الوعود: "اوعدينى إن إنتي تبقى زى ضلي ما تبعديش/ كل صعب عليا عدى وإنت جنبي ما هزنيش/ الوحيدة اللى فحياتى بتفهميني/ واللى بيها وليها عمري الجاى هعيش".

تأتي "كل وعد" في مرحلة تشهد تألقًا واضحًا لوائل جسار، الذي قدّم العديد من الحفلات في مصر والسعودية ولبنان منذ بداية سنة 2024، بما فيها مُشاركته بالحفل التكريمي للملحن صلاح الشرنوبي الذي أُقيم في موسم الرياض مؤخرًا. وعلى خلفية الحفل، تلقى وائل جسار دعوة من صلاح الشرنوبي ليُغني أغنية من ألحانه؛ ليتم التأكيد على أنه سيتم التعاون بينهما خلال سنة 2024 لأول مرة. علمًا أن وائل جسار وعد بأنه سيصدر خلال 2024 أغنية منفردة جديدة كل شهرين، بحسب ما أشار إليه في تصريحاته الإعلامية الأخيرة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع