"من نظرة": إيقاعات راقصة في إصدار نانسي عجرم الصيفي الجديد

تعود نانسي عجرم بأغنية وفيديو كليب جديد باللهجة اللبنانية بعد حوالي العام على إصدارها الرسمي الأخير "تيجي ننبسط"
نانسي عجرم
نانسي عجرم
Change Font Size 20

أصدرت نانسي عجرم اليوم أغنيتها المنفردة الجديدة "من نظرة"، التي تُعّد أولى إصداراتها الصيفية لهذا العام. جاءت الأغنية باللهجة اللبنانية من كلمات وألحان زياد جمّال وتوزيع باسم رزق. كما أخرج سمير سرياني فيديو مميز وطريف للأغنية، قدَّم نانسي في قالب حيوي وجذاب، كفتاتة تحاول لفت انتباه جارها في البناء، الذي يراقبها من ثقب الباب.

تستمر نانسي عجرم في جذب المستمعين بصوتها الذي يجمع بين الطرب والدلع والخفة، لتضفي أغانيها الصيفية جوًا من الإيجابية والفرح. تبدو "من نظرة" شبيهة بالأغاني الصيفية التي أصدرتها نانسي عجرم في السنوات الأخيرة، والتي تعتمد بها على خفة إيقاع المقسوم لمجاراة إيقاع الصيف، ولكنها بالوقت ذاته تتميزعن أغانيها الأخرى بأن الإيقاع فيها يلعب دور البطولة، لتكون أكثر أغانيها تحفيزًا على الرقص. يتناسب ذلك مع كلمات الأغنية التي تُغني بها نانسي عجرم عن قلبها الذي يرقص فرحًا كلما رأت حبيبها: "صدقني من نظرة من نظرة هالقلب/ عم يرقص عالدقة وكل دقة بيسمعها بالقلب".

بدأت نانسي عام 2024 بزخم كبير، وأصدرت عددًا من الأغاني الجديدة، معظمها جاء في إطار السينما والبرامج الثقافية، لتُقدم تجارب موسيقية متنوعة ومثيرة للاهتمام. أصدرت أغنيتها الأولى باللغة العربية الفصحى "عام جديد" ضمن برنامج "المعلقة" في بداية العام. وبالتزامن مع طرح الفيلم المصري "مقسوم"، قدمت فيه أغنيتي "قلبي يا محتاس" و"مقسوم"، قبل أن تصدر فيديو كليب لأغنيتها "مشكلتك الوحيدة" في موسم الفالنتاين. اقتصر نشاطها فيما يلي ذلك على المشاركة في الحفلات الجماهيرية التي تألقت بها بشكل واضح، وكان آخرها حفلة "ليلة وردة"، التي برز فيها أداؤها لأغنيتي "بتونس بيك" و"قلبي سعيد" للفنانة الراحلة وردة. ومع شوق جمهورها لإصدار جديد، قد تكون "من نظرة" الهيت الصيفي الذي سيتبع نجاحات "تيجي ننبسط".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع