وائل كفوري يتابع إصدارته العاطفية، ويتعهد: "لآخر دقة"

بعد نجاح أغنيته "الوقت هدية" يعود وائل كفوري سريعًا بأغنية "لآخر دقة"، التي استحضر بها المزاج العام للأغاني الصيفية.
وائل كفوري (مزيكا)
وائل كفوري (مزيكا)
Change Font Size 20

افتتح وائل كفوري موسم الصيف بأغنية "لآخر دقة"، التي كتب كلماتها ولحّنها رامي شلهوب ووزعها جمال ياسين. استحضر وائل كفوري أجواء شواطئ بيروت الصيفية بالكليب الذي أخرجه عبد الله غانم، والذي ظهر فيه وائل كفوري كمنسق أغاني يقود احتفالًا على الشاطىء ويُهندس لحظات المرح.

كانت آخر إصدارات وائل كفوري، الأغنية المنفردة "الوقت هدية"، التي أصدرها في مطلع شهر نيسان/أبريل، ودخلت قائمة بيلبورد عربية هوت 100 سريعًا، لتُحافظ على مكانها فيها لأربعة أسابيع متتالية، وتبلغ أعلى رتبة بالوصول إلى المركز 15.

في "لآخر دقة"، يُغني وائل كفوري مجددًا للحب، بغنائه عن المرأة الاستثنائية في حياته، التي لا يمكن أن ينساها أبدًا: "بنسى كل الأسامي/ بنسى شوارع وقلوب/ إلا اسمك بقلبي/ بيضله جوا محفوظ ومكتوب/ على كل دقة/ من قلبي لآخر دقة". ومن خلال الغناء عن الحب ينجح وائل كفوري ببث أجواء محبة والمرح في المكان، الذي يتحول كل المتواجدين فيه إلى جوقة تُشارك بالغناء في آخر مقاطع الأغنية.

وقد أثار وائل كفوري جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره بالكليب بذراع مليء بالوشوم، علمًا أن الوشوم التي تظهر على ذراعه ليست حقيقية أصلًا، إلا أن الستايل العام بدا مختلفًا عن الظهور الكلاسيكي المعتاد لوائل.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع