ولا غلطة في تعاون جوزيف عطية وإليانا الأول: "ولا غلطة"

يأتي دويتو "ولا غلطة" ليجمع بين جوزيف عطية وإليانا للمرة الأولى في فترة يتألق فيها الثنائي بشكل ملحوظ
جوزيف عطية وإليانا
جوزيف عطية وإليانا
Change Font Size 20

بعد أيام من التشويق، أصدر جوزيف عطية دويتو "ولا غلطة" الذي يجمعه للمرة الأولى بإليانا. الأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان، وتعدّ إضافة مميزة إلى مسيرة كلا الفنانين.

بدأت ملامح التعاون تظهر عندما نشر جوزيف عطية صورة له في الاستديو برفقة فتاة شقراء لا يظهر وجهها، ولم يتم الكشف عن هويتها، ليُثير فضول جمهوره لمعرفة النجمة التي سترافقه في أغنيته الجديدة. واستمرت حالة التشويق حتى نشر جوزيف عطية قبل يومين مقطع فيديو على انستجرام، يعلن فيه رسميًا عن تعاونه مع إليانا في أغنية "ولا غلطة".

 
رسالة إليانا إلى العالم: مقابلة حصرية مع بيلبورد عربية

ويأتي هذا التعاون في وقت يشهد فيه كل من جوزيف عطية وإليانا نشاطًا فنيًا ملحوظًا، حيث أصدر جوزيف عطية مؤخرًا أغنية "من أولو"، بينما تواصل إليانا تحقيق النجاحات بألبومها الأول، الذي دخلت العديد من أغانيه قائمة بيلبورد عربية هوت 100، أبرزها أغنية "جنني" التي وصلت إلى المراتب العشرة الأولى هذا الأسبوع.

ولا تعتبر هذه أولى أغاني الدويتو التي تشارك فيها إليانا، فقد سبق لها أن تعاونت مع بلطي في أغنية "غريب علي" ومع عصام نجّار في أغنية "حدا غريب". ومن جهته لا يمتلك جوزيف عطية الكثير من أغاني الدويتو في مسيرته الطويلة، لكنه قدّم تجارب موسيقية مميزة في تعاونه مع نجوم يغنون بجنرات موسيقية مختلفة، مثل تعاونه مع فُضيل في أغنية "التقينا تاني" ودي جي رودج المعروف بإنتاجه الموسيقي الثوري.

ولا يقلّ تعاون جوزيف عطية مع إليانا إثارةً، فهو لقاء موسيقي فريد من نوعه، حيث يجتمع نجمان من جيلين مختلفين من الليفانتين بوب، لكل منهما صوته الخاص وبصمته الموسيقية المميزة، لنستمع في الأغنية إلى صوت جوزيف عطية الدافئ وهو يتناغم مع صوت إليانا، التي تتميز بحضورها الشبابي وتأثيراتها الحديثة في الليفانتين بوب، ليشكلا معًا مزيجًا موسيقيًا متجددًا يعكس تأثيرات الموجة الجديدة على هذا النوع من الموسيقى.

 
إليانا عن الإلهام وخطواتها الأولى: مقابلة حصرية مع بيلبورد عربية
+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع