آخر أخبار قوائمنا: إليسا بين المراتب الثلاث الأولى بعد صدور"أنا سكتين"

بين أغاني ألبومات وأخرى منفردة وجدت العديد من الإصدارات الجديدة طريقها إلى قائمة بيلبورد عربية هوت 100 هذا الأسبوع
الشامي واليسا
الشامي واليسا
Change Font Size 20

منذ صدور ألبوم إليسا الجديد كاملًا، تصدرت أغانيه منصات الاستماع المختلفة، لتحظى بشعبية كبيرة متزايدة، ويسمح لإليسا بالتقدم إلى المرتبة الثالثة على قائمة 100 فنان للمرة الأولى، لتتبع مباشرةً شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب الثابتتان في الصادرة طوال 24 أسبوعًا. بالتزامن مع ذلك دخلت أغنيتها "أنا سكّتين" قائمة هوت 100 في المرتبة 63 في أسبوعها الأول.

أما عن الأغاني الجديدة الأخرى على هوت 100، فدخلت أحدث أغاني سمارا "سوق" دخلة قوية إلى المرتبة 15، ليتقدّم معها اسمه 11 مرتبة على قائمة 100 فنان. كما دخلت للمرة الأولى أغنية جديدة جمعت موهبتين صاعدتين هما مصري وريكي ريتش بعنوان "قلبي يدق" إلى هوت 100 لتصل إلى المرتبة 44.

وبالطبع، للشامي دومًا مكانته الثابتة مع أغاني متنوعة على القوائم، فيما دخلت أحدث أغانيه باللهجة المصرية "خدني" إلى المرتبة 94 في أسبوعها الأول، وحافظ اسمه على حضوره في المرتبة الرابعة على قائمة 100 فنان للأسبوع الثاني على التوالي. ومن المثير للاهتمام هذا الأسبوع كان دخول أغنيتين مرَّ على صدورهما أكثر من عقدين إلى القوائم وهما "وغلاوتك" لعمرو دياب و"واحدة واحدة" للفنان محمد حماقي.

كما شهدت قائمة 100 فنان تقدمًا كبيرًا للعديد من الفنانين هذا الأسبوع سواء مع إصدارات جديدة لهم أو بتقدم طبيعي. تقدّمت روبي من المرتبة 55 إلى المرتبة 40، فيما تقدّم الرابر لفردة من المرتبة 99 إلى المرتبة 41 في أسبوعه الثالث على القائمة. ودخل كل من الفنان أحمد المصلاوي والرابر سنور إلى قائمة 100 فنان للمرتبة الأولى.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع