أغاني بوب جديدة من كل اللهجات في آخر تحديثات القوائم

إلى جانب تبدلات واضحة على قائمة 100 فنان، نلاحظ أغاني بوب جديدة باللهجات المصرية والعراقية والمغاربية دخلت قائمة هوت 100 هذا الأسبوع
مروان بابلو - إليانا - أصالة
مروان بابلو - إليانا - أصالة
Change Font Size 20

بعد شهرين كاملين على إصدارها، مازالت أغنية "جنني" لـ إليانا تحقق تقدمًا متواصلًا ملحوظًا على قائمة هوت 100. لعلّه تأثير اللهجة المصرية، فالأغنية دخلت المراتب العشرة الأولى هذا الأسبوع ووصلت المركز السابع. ومن بين الأغاني الأخرى التي مازالت تتقدم على القائمة نلاحظ وصول الأغنية العراقية "دعوة أمي" للفنان والملحن علي صابر إلى المرتبة 11 هذا الأسبوع. وتقدمت "القاضية" لإسلام شيندي، أغنية الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق، لأكثر من خمسين مرتبة في أسبوع واحد.

كذلك، دخلت العديد من الأغاني إلى هوت 100 للمرة الأولى هذا الأسبوع، أبرزها أغنية "بلا بلا" لنعمان بلعياشي التي نجحت في أسبوعها الأول بالوصول إلى المرتبة 16، ليدخل نعمان بذلك قائمة 100 فنان للمرة الأولى ويصل المرتبة 43 مباشرةً. وبطابع بوب نوستالجي كان تولايت قد أصدر أحدث أغانيه "ليالينا" لتدخل القائمة في المركز 87. وكان للهيب هوب نصيب من المدخلات الجديدة على هوت 100، إذ وصل تراك "الأربع" لمروان بابلو إلى المرتبة 74 بعد أيام على صدوره.

وبعد عامين على صدور أغنية "أحلى وحدة" التي تعاون فيها عزيز مرقة مع ديسكو مصر، دخلت الأغنية القوائم هذا الأسبوع في المرتبة 71، بعدما أصدر عزيز نسخة جديدة من الأغنية جاءت أكاوستيك وبطيئة لتناسب رقصة السلو خلال حفل زفاف أصدقائه. 

أما على قائمة 100 فنان، فقد كانت النجمة أصالة الأعلى صعودًا هذا الأسبوع مع أرقام الاستماعات الهائلة التي حققها صدور ألبومها الخليجي الجديد "ثم أنا"، إذ وصلت بالتزامن أغنيتان منه إلى قائمة هوت 100 في أسبوعها الأول وهي "إنسان" و"يمر وما يسلم".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع