أكرم حسني: اختصاصي الأغنية الكوميدية للموسم الرمضاني

بطابعه الخاص في موسم رمضان الدرامي يضع أكرم حسني بصمته كل عام بأغاني للمسلسلات تتحول إلى هيت في كل مرة
أكرم حسني  (الصورة من حسابه على إنستغرام)
أكرم حسني (الصورة من حسابه على إنستغرام)
Change Font Size 20

أصدر أكرم حسني في هذا العام تتر المسلسل الذي يقوم ببطولته "بابا جه"، والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي. وقد تميز أكرم حسني عبر السنوات بوضع بصمته الخاصة في كل موسم رمضاني عبر أغنية كوميدية من كلماته وأدائه، حيث كانت له قبل أغنية "بابا جه" عدة مشاركات، سواء من خلال مسلسلات من بطولته أو بعض الأعمال التي يحل ضيف شرف فيها نستعرض معكم أبرزها في هذه القائمة.

الساساينا في الهاطاطا

جاء العمل الأول لأكرم حسني في الدرامية الرمضانية عام 2017 مع أغنية الساساينا في الهاطاطا من مسلسل "ريح المدام" بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني. كما ضمَّ العمل للكثير من الأغاني الأخرى داخل المسلسل التي كانت من كلماته وغنائه، مثل "لولاكي" و"أنا واد سهن" و "من النهارده عمري مهرضى".

بسبوسه

أما في موسم العام 2018 فعاد أكرم حسني مع بمسلسل الوصية. تميز المسلسل بأغانيه التي حظيت بشعبية واسعة داخل المسلسل وبعده في السنوات الماضية وكان من أبرزها أغنية "بسبوسة"، و الكثير من الأغاني الأخرى التي جاءت بنفس الأسلوب الساخر والطريف مثل "تمادى كرشي في الدلدله" و"لسه كمان".

هي ليه قلبت عيال

بكونه ضيف شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات" عام 2019 من بطولة أحمد فهمي، استمر على نفس نهجه في وضع بصمته في الأعمال الرمضانية حيث قام بتقديم أغنية "لا يزال السؤال هي ليه قلبت عيال" الخاصة بالمسلسل والتي تميزت ببعض الكلمات الصعيدية التي تتماشى مع شخصيته في المسلسل، وينطبق الأمر ذاته على التوزيعات الموسيقية التي جاءت مصحوبةً بصوت المزمار الصعيدي.

بالباقي لبان

ببطولة مشتركة بينه وبين أحمد فهمي عام 2020، قدام أكرم حسني العديد من الأغاني لمسلسل "رجالة البيت"، والتي كان من أشهرها أغنية تتر المسلسل "اتنين بس احنا واحد" وأغنية "بالباقي لبان". ربما كانت إحدى أهم أسباب انتشار هذه الأغاني ونجاحها اختياره لكلمات التي يسهل تكرارها وحفظها "داه حرام أوزنكم بالكيلو و توزنوني بالقرام" .

ستو أنا

تعتبر أغنية أكرم حسني "ستو أنا" من مسلسل مكتوب عليا للموسم الرمضاني للعام 2022 الأنجح والأكثر انتشارًا من بين جميع أغاني أكرم حسني. اشترك معه في الغناء الممثلان كريم صالح وأيتن عامر، وحملت مفردات كوميدية إذ استمدّت تعابيرها وتشابيهها من الفواكه: "قلبك بطيخه صيفي قرعه بختي وكيفي قرعه والبطيخ كتير/ قلبي اناناس شرائح دايخ جاي رايح من كثر التفكير". تجاوزت الأغنية حاجز المئة مليون مشاهدة على يوتيوب وحده.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع