ألبوم سانت ليفانت نجم قوائم بيلبورد عربية في تحديث هذا الأسبوع

إصدارات جديدة في جنرات الهيب هوب المغاربي والمهرجانات المصرية والليفانتين بوب مع سانت ليفانت تصل إلى قائمة هوت 100 هذا الأسبوع
شاب بلال وسانت ليفانت ومروى لاود
شاب بلال وسانت ليفانت ومروى لاود
Change Font Size 20

صدر مع بداية شهر حزيران/ يونيو الحالي ألبوم سانت ليفانت "ديرة" كاملًا، لتحضر هذا الأسبوع خمس أغانٍ منه من أصل ثمانٍ في مراتب متقدّمة على قائمة هوت 100. تقدّمت أغنية "ديرة" لتصل هذا الأسبوع إلى أعلى مركز لها في المرتبة السابعة، ودخلت أغنية "الله يحميكي" في المرتبة التاسعة، و"On This Land" بالاشتراك مع فرقة سول من غزة في المرتبة 26، و"5AM in Paris" في المرتبة 28، و"Let Her Go" بالاشتراك مع شاب بلال في المرتبة 41. مع أرقام الاستماع الكبيرة التي حقّقها الألبوم على المنصات المختلفة، تقدم سانت ليفانت على قائمة 100 فنان ليصل إلى المرتبة الخامسة للمرة الأولى. بذلك يصبح ترتيب الفنانين العشر الأوائل على قائمة 100 فنان: شيرين في المرتبة الأولى للأسبوع 24 على التوالي، يليها عمرو دياب والشامي وأحمد سعد وسانت ليفانت، ثم سعد المجرد في المرتبة السادسة تليه نانسي عجرم وأصالة نصري وتامر عاشور وإليسا.

شهدت قائمة 100 فنان هذا الأسبوع دخول أسماء جديدة في مراتب مختلفة، أبرزهم شاب بلال في المرتبة 62 وحليوة في المرتبة 78، فيما عادت أسماء عدد من الفنانين الآخرين مثل إم سي أرتيزان ومروى لاود وخالد المظفر وعمر كمال.

أما عن الأغاني الجديدة التي ظهرت للمرة الأولى على قائمة هوت 100، فتابعنا دخول مهرجان "إحنا صيع منحرفين" التي تجمع أمين خطاب وعصام صاصا في المرتبة 56، وتراك حليوة الجديد "دوي دوي" في المرتبة 58. كما وصل الكوفر الذي قدّمته دانا صلاح للأغنية الفلسطينية التراثية "يا طالعين" غلى القائمة للمرة الأولى في المرتبة 94.

اطلعوا على النسخة الكاملة من قائمتي 100 فنان وهوت 100 على موقعنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع