إصدارات تامر حسني الصيفية تنطلق مع "جامدين جامدين"

بأنغام صيفية ودعوة لترك الحزن، يستهل تامر حسني الموسم الصيفي بأغنية جديدة بين الكثير من الانشغالات.
No Image
Change Font Size 20

بدعوة لترك الهم والاكتئاب، يأتي إصدار تامر حسني الجديد "جامدين جامدين" مليئًا بالانبساط، مستلهمًا الفرحة كعادته من اللمة، باللغة البسيطة، والجمل الإيقاعية المعتادة بأغاني تامر حسني الراقصة، وفي تناغم واضح للأكورديون مع سترينجات الجيتار والطبلة البلدي، فيما نسمع الكورس المكون من صدى صوت لجمهور يهتف. وضع كلمات الأغنية من محمود سليم، ولحنها تيام علي ونفَّذ توزيعاتها هشام محمد.

يمر تامر حسني بعام مزدحم للغاية ومتعدد الارتباطات، فقد فقدم الشهر الماضي خلال عيد الأضحى المبارك حفلة في Zed East، انتشر منها المقطع الخاص به وهو يطير لمسافة 120 متر جوًا ليغني لآخر صف في الحفل.  كما أحيى ثبل ذلك حفلًا في  Hibou Beach وغنّى قبل حوالي ثلاثة شهور في الحفل الختامي لبطولة كأس عاصمة مصر.

بالإضافة إلى ذلك فقد استمعنا إلى إصداره لأغنيتين من  مشروع كرنفال تامر حسني للمدارس وهما "مع السلامة يا مدرستي"، و"قدها". كان تامر قد انهى قبل ذلك إصدار أغاني ألبومه الأخير "هرمون السعادة" التي تتابعت لأشهر وضمَّت تعاونات مع زاب ثروت في أغنية "معلش" ومع مهى فتوني في أغنية "30 حياة". 

يحضر تامر حسني أسبوعيًا على قائمة بيلبورد عربية 100 فنان، منذ انطلاقة القائمة في نهاية العام 2023 أي لـ 30 أسبوعًا متتاليًا، ويظهر هذا الأسبوع على القائمة في المركز 21.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع