إنجاز جديد لعصام صاصا على هوت 100: آخر أخبار قوائم بيلبورد عربية

شكّل عصام صاصا التقدّم الكبرى في كلا قائمتي 100 فنان وهوت 100 هذا الأسبوع متقدّمًا أكثر من خمسين مرتبة في أسبوع واحد
No Image
Change Font Size 20

لم تحمل القوائم هذا الأسبوع العديد من المدخلات الجديدة، بقدر ما حملت تقدمًا هائلًا وملحوظًا لبعض الفنانين والأغاني على كلتا قائمتي هوت 100 و100 فنان. كذلك، ما زال لشهر رمضان تأثيره على القوائم، مع ارتباط الكثير من الإصدارات بتترات المسلسلات والإعلانات الرمضانية التي يبدو أنها أصبحت مركز الاهتمام على منصات البث المختلفة.

وفيما يبقى المركزان الأولان في صدراة قائمة هوت 100 محجوزين من قبل المغرب العربي مع أغنيتي "لا" لديستانكت و"قلي متى" لسعد المجرد، والمركزان الثالث والرابع لمصر مع "كلام عينيه" لشيرين و"هيجيلي موجوع" لتامر عاشور، إلا أننا شهدنا تغييرات في مراتب لاحقة. ففي أسبوعها الثاني، تقدّمت أغنية "اتنين بمقام ملايين" لعصام صاصا التي أدّاها لتتر مسلسل "مسار إجباري" من المرتبة 70 إلى المرتبة 13، وقد اجتاحت منصات الاستماع المختلفة. وتقدّم بذلك عسام صاصا على قائمة 100 فنان ليصل إلى المرتبة 14 هذا الأسبوع.

وتقدّم الأغنية التي أدتها إليسا لصالح شركة تيليكوم المصرية بعنوان "دايمًا في بالي" من المرتبة 90 إلى المرتبة 64، لتتقدّم إليسا بدورها إلى المراتب العشرة الأولى على قائمة 100 فنان وتأتي هذا الأسبوع في المرتبة 8. وتقدّمت روبي من المرتبة 71 إلى المرتبة 57 بعد اشتراكها في الموسم الرمضاني الحالي بأغنية "ندل وعيوطة" لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي. وشهدنا صعود فنانين آخرين مراتب كبيرة على القائمة ومنهم سمارا وفؤاد عبد الواحد وماجد المهندس.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع