الشاعر تامر حسين يشارك تفاصيل حول ألبوم شيرين المنتظر

في أحدث لقاءات الشاعر تامر حسين، تحدّث عن رحلته مع النجم عمرو دياب، وكشف عن تفاصيل مهمة عن ألبوم شيرين القادم
شيرين (روتانا)
شيرين (روتانا)
Change Font Size 20

حلّ الشاعر والملحّن تامر حسين ضيفًا على People بالعربية، ليتحدّث خلال اللقاء عن استمرارية نجاح كلماته وتعاوناته مع العديد من الفنانين كعمرو دياب ونانسي عجرم، كما تطرّق لتفاصيل مهمة عن ألبوم شيرين القادم، والذي يعتبر ألبومًا مُنتظرًا وبجدارة.

تعطّش الجمهور في السنتين الأخيرتين لإصدارات شيرين الجديدة، وقد ذكرت توقّعات معجبيها أن غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي هذه الفترة قد يعني عملها على أغاني جديدة. أكّد تامر حسين على ذلك بذكره أن له أربعة تعاونات حالية مع شيرين، من ضمنها أحدث أغانيها "الذهب" التي صدرت كرد منها لما يدور حولها، ما دفعها لأن تطلقها كأول أغنية. ذكر تامر أيضًا أن شيرين قد قامت بتسجيل ما يقارب ست أغاني جديدة، ومن المتوقّع إطلاقها قريبًا لتصوّر لنا الفنانة بروحها الجديدة وإحساسها العالي الذي تعوّدنا عليه.

تطرّق تامر بعد ذلك إلى التعاونات التي قدّمها في الفترة الأخيرة مع عدة فنانين كنانسي عجرم وحسام حبيب، والتي سيتم إطلاقها في موسم الصيف.

وفي سياق آخر، تطرَّق الشاعر تامر حسين إلى العلاقة الوطيدة التي تجمعه بالنجم عمرو دياب، والتي استمرت لأكثر من عقد، بعد أنا بدأت بتعاونهما في أغنية "وياه" في عام 2009، حتى وصلت التعاونات بينهما لأكثر من 60 أغنية. ذكر تامر حسين فضل عمرو على مسيرته ككاتب موسيقي، حيث كان مشجّعًا ومحفّزًا له منذ بداياته، وأن عمرو ترك مسؤولية كبيرة على عاتقه، مما شجّعه أن يقدّم المزيد وأن يبذل جهدًا إضافيًا في كتاباته. وعند سؤال تامر عن المواضيع الجريئة التي يطرحها في كلماته وأي فنان قد يختاره لتقديمها، أجاب بأن عمرو دياب هو أكثر فنان يشاركه هذه الزاوية.

انتقل الحديث بعد ذلك ليذكر تامر أن العديد من الأغاني التي قدّم كلماتها كانت بناء على تجارب شخصية، كأغنية "اتحاربت" لنوال الزغبي وأغنية "زمن المجاملة" لعمرو دياب، والتي ذكر بأنها تعبّر عن بعض تجاربة الشخصية في الوسط الفني، كتبدّل أحوال الناس وعلاقاتهم بمن حولهم. في لفتة لطيفة، ذكر تامر أيضًا أنه كتب العديد من أغانيه لابنته ليان كأغنية "قدام مرايتها"، كما استلهم كلمات "يتعلّموا" لعمرو دياب "اللي عنده ضحكة زي ديا… أموت أموت في الضحكة دي" من ابتسامة ابنه مالك البشوشة.

أما عن أحدث تعاوناته التي صدرت مؤخرًا، فقد أطلقت مي فاروق مؤخرًا من كلماته أغنيتها "كل الحِبّيبة" بمناسبة عيد الحب 2024، والتي تصف علاقة حب وغرام جديدة بإحساس عالي. وقد علّق تامر على صدورها قائلًا: "من أحلى ما كتبت في الحُب. أنا بحب الأغنية دي جدًا جدًا".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع