"القاضية" على هوت 100 في أسبوعها الأول: آخر تحديثات القوائم

بعد 25 أسبوعًا متواصلًا على القوائم مازالت "سي لافي" لشاب خالد تحقق تقدمًا متواصلًا على قائمة هوت 100
شاب خالد، سعد لمجرد، إسلام شيندي و روبي
شاب خالد، سعد لمجرد، إسلام شيندي و روبي
Change Font Size 20

بعد 25 أسبوعًا متواصلًا على قائمة بيلبورد عربية هوت 100، وبعد 12 عامًا على صدورها، مازالت أغنية "سي لافي" للشاب خالد تحقق أرقام استماع كبيرة أسبوعيًا على المنصات المختلفة، إذ تقدّمت هذا الأسبوع لتصل إلى أعلى مركز لها في المرتبة الثالثة.

أما الدخلة القوية على القائمة هذا الأسبوع فجاءت عبر الديو الذي جمع سعد لمجرد بحاتم عمروي بعنوان "محبوبي" والتي تظهر في المرتبة 70. تنضم هذه الأغنية لأغاني سعد لمجرد الأخرى على القائمة وأبرزها "قولي متى" التي تظهر في المركز الثاني على القائمة في أسبوعها الـ 26 على القائمة، و"من أول دقيقة" بالاشتراك مع إليسا، و"لمعلم".

من بين الأغاني الجديدة الأخرى التي وصلت للقائمة هذا الأسبوع، تأتي أغنية "القاضية" لإسلام شيندي في المرتبة 77، الذي يدخل القوائم للمرة الأولى مع الأغنية الرسمية للجزء الثالث من سلسلة أفلام "ولاد رزق" الذي انطلق عرضه في صالات السينما خلال أسبوع العيد.

كذلك دخل تراك "كاكاشي" الذي جمع حليوة ولمورفين في المرتبة 87 في أسبوعه الأول، وقد تقدَّم حليوة بذلك على قائمة 100 فنان ليصل للمرتبة 57 في الأسبوع الثاني. وما زالت خمس أغاني من ألبوم سانت ليفانت الأحدث "ديرة" تظهر على القائمة هذا الأسبوع، وفي مقدمتها "ديرة" بالاشتراك مع إم سي عبدول، في أسبوعها الـ 17 على التوالي.

أما على قائمة بيلبورد عربية 100 فنان، صعد ديستانكت إلى المرتبة السادسة هذا الأسبوع من المرتبة 13 الأسبوع الماضي، وحققت كل من روبي وعلي صابر ومحمود الليثي ووديع الشيخ تقدّمًا ملحوظًا هذا الأسبوع. فيما تقدَّم حكيم أكثر من 30 مرتبة ليصل للمركز 58.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع