"اللي قال العيد فرحة أنا هثبلتوا العكس": رامي جمال عن ألبومه الجديد القادم

كشف رامي جمال عن البوستر الترويجي لألبوم "خليني أشوفك" المقرّر صدوره في عيد الفطر المبارك
رامي جمال (أربو بلس)
رامي جمال (أربو بلس)
Change Font Size 20

أقل من عشرة أيام تفصلنا عن طرح أحدث اصدارات الفنان رامي جمال وهو ألبوم "خليني أشوفك"، والمقرر صدوره خلال عيد الفطر المبارك لعام 2024، حيث كشف رامي جمال عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن أول بوستر ترويجي مبدأي لألبومه الجديد تمهيدًا للغلاف الرسمي الذي سيُعتمد يوم الجمعة المقبل الذي يوافق الخامس من شهر أبريل / نيسان 2024.

وتشويقًا لجمهوره، ترك رامي جمال تعليقًا على البوستر الترويجي لألبومه الجديد "خليني أشوفك" يقول فيه "خليني أشوفك ألبوم ركزت فيه جدًا اني أتبسط وأبسطك بس معلومة مهمة اللي قال العيد فرحة أنا هثبتلوا العكس، الصورة من تصميم ريان الفايز لحد ما شريف مختار يسلمنا البوستر يوم الجمعة ان شاءالله".

كما نشر على صفحة الخاصة على منصة إكس منشورا يحمّس جمهوره لألبوم "خليني أشوفك" وتعليقه هذه المره كان أقصر من تعليفه التفاعلي على منصة إنستجرام، حيث قال "ألبوم خليني أشوفك قريبا والعيد مش فرحة بقي". مكررًا تلميحاته إلى كون ثيمة أغاني الألبوم ستكون حزينة أو درامية على الأرجح.

وفي وقت سابق، حصدت أغنية رامي جمال "بقيس الجمال بيكي" جماهيرية واسعة ونجاحًا كبيرًا بعد صدورها مؤخرًا على قناته الخاصة في منصة يوتيوب، كتب كلمات الأغنية ولحّنها رامي جمال بينما عمل محمد مجدي على التوزيع والميكسينغ والماسترينغ. أما أغنيته جيت متأخر التي صدرت في نهاية العام 2023 فوصلت إلى قائمة بيلبورد عربية هوت 100 وبقيت حاضرة عليها لـ 12 أسبوعًا.

من الجدير بالذكر أن الفنان رامي جمال كان فد أحيا سلسلة من الحفلات الغنائية الناجحة في عدة دول منها مصر على خشبة مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، بالإضافة إلى حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية التي قال بشأنها "كل حفلاتي في المملكة العربية السعودية سولد أوت.. وقتها أدركت حب الشعب السعودي لي بشكل شخصي والفن المصري بشكل عام، والحفلات الجماهيرية لا مثيل لها". كما أوضح النجم أن انشغاله الفني كان سببًا لاعتذاره عن عدم المشاركة في حفل "ليلة الدموع" الأول: "أسعدتني كثيراً ردود فعل الجمهور على غيابي عن الحفل الأول، لذلك شاركت في الحفل الثاني من "ليلة الدموع" وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغاني الدراما خلال الحفل".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع