بإيقاع مصري شعبي، حاتم عمور ومصطفى حجّاج يصدران "بنجيب القرش"

قدم حاتم عمور جديده الغنائي في عمل مشترك مع مصطفى حجاج باللهجة المصرية، معتمداً الآلات الشعبية المغربية
مصطفى حجاج وحاتم عمور
مصطفى حجاج وحاتم عمور
Change Font Size 20

عاد حاتم عمور للساحة الموسيقية بتعاون مختلف مع مصطفى حجاج في "بنجيب القرش"، حيث يغني باللهجة المصرية، ويسود الإيقاع الشعبي المصري مع إستعمال للآلات الشعبية المغربية، مع إضافة الإلكترو هاوس. في قالب يحتفي بسيولة الأعمال وطرق كسب العيش في الطبقات الفقيرة والتحت متوسطة، وكلمات الأغنية لمصطفى حسن وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو.

وبعد أيام من إخراجه لكليب "إنت غير" لبدر الشعيبي، يقدم حسام الحسيني خليط بين أجواء الحارات المصرية والمغربية، معتمدًا على الملامح العامة للمكان بكليهما، مع إضافة الأضواء النيون. كما يوجد تنوع في اختيار الألوان بالكليب، ومساحة لألوان فاقعة في مساحات من الكادر البارد الألوان لخلق حالة من القلق والتفاعل. وتحضر العديد من التريندات المرتبطة بالتيك توك ، واخصوصًا التي يقدمها صانع المحتوى علاء الإفريقي المعروف بتقديمه محتوى عن موضة.

هذا التعاون هو من إنتاج مشترك بين NJ Music Production و Fun Productions. وكان آخر إصدار لحاتم عمور منذ ثمانية شهور وهو "يوم ماشي عادي"، والذي تلى عمليه "وابا" و "هيّا". بينما كان آخر إصدار لمصطفى حجاج منذ شهرين بعنوان "جلد الذات"، والذي أتى بعد "قلبي معاك"، و"عملنا قيمة".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع