بعد دخول "خليني أشوفك" قوائم بيلبورد عربية: ألبوم رامي جمال يصدر كاملًا

استكمل رامي جمال إصدار جميع أغاني ألبوم "خليني أشوفك" الذي بدأ بإصداره مع أول أيام العيد ووصلت أغنيته الرئيسية إلى قائمة هوت 100
رامي جمال (أربو بلس)
رامي جمال (أربو بلس)
Change Font Size 20

وأخيرًا، أصدر رامي جمال ألبومه الجديد الذي طال انتظاره "خليني أشوفك"؛ إذ تم طرح ما تبقى من أغاني الألبوم دُفعةً واحدة على منصات البث الرقمية، بعد أن غيّر رامي جمال خطته، والتي بدأها بإصدار أغنية كل أسبوع من الألبوم، ابتداءً من أول أيام عيد الفطر.

يضم ألبوم رامي جمال الجديد 15 أغنية، أصدر منها أولًا الأغنية الرئيسية التي يحمل الألبوم اسمها "خليني أشوفك"، وأتبعها بأغنية "بقول وأكدب" الأسبوع الماضي، قبل أن يقوم اليوم بإصدار الأغاني الثلاث عشر المُتبقية.

كان رامي جمال قد مهّد لطرح جميع أغاني الألبوم يوم أمس، حيث نشر صورة غلاف الألبوم على انستغرام وأرفقها بما يلي: "خليني أشوفك، الألبوم بكره إن شاء الله. عندي إحساس زي ليلة الإمتحان، كدة قلقان ومتوتر رغم إني المفروض مذاكر كويس، وكل الصناع تعبوا معايا. أنا عندي ثقة في ربنا وفيكم إن الحاجة الحلوة هتاخد حقها".

في ألبومه الجديد، تعاون رامي جمال مع العديد من الشعراء الغنائيين والملحنين والموزعين، بما فيهم الكاتب والملحن عمرو تيام، والشعراء مودي نبيل ومصطفى ناصر وعادل السيد وأحمد المالكي وجمال الخولي وعمرو حسن وعمرو يحيى وأحمد عبد النبي، والملحنين فارس فهمي ومصطفى العسال ومحمد شحاتة وغريب ومحمدي، والموزعين أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم وأحمد حسام وإلهامي دهيمه ومحمد مجدي وأمين نبيل وفارس فهمي. بينما قام رامي جمال بكتابة وتلحين أغنية "ذكريات هوانا" بنفسه، كما لحّن أيضًا أغنيتي "بقول وأكدب" و"هنسى اسمك".

وكما كان متوقعًا، فإن المود الحزين يُسيطر على أغاني الألبوم، الذي قدَّم فيه رامي جمال حالات درامية عاطفية مختلفة، ولكن هناك أيضًا بعض الاستثناءات، مثل الأغنية الرومانسية العاطفية "فستانك أبيض" والأغنيتان الإيقاعيتان المُبهجتان "أهو" و"قولي آه".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع