ثلاثية بهاء سلطان مع أيمن بهجت قمر ووليد سعد في "أما اتكلم"

رغم تعاون بهاء سلطان مع الاسمين في الماضي بشكل منفضل إلا أن الاغنية الجديدة الصادرة عبر روتانا هي أول تعاون مشترك للأسماء الثلاثة سويًا
بهاء سلطان وأيمن بهجت قمر
بهاء سلطان وأيمن بهجت قمر
Change Font Size 20

رغم أن بهاء سلطان غنّى في بداياته من ألحان وليد سعد في أغاني مثل "بأمارة إيه" و"جرحني مرة"، إلا أنهما لم يتعاونا من جديد في السنوات الماضية. أما الشاعر أيمن بهجت قمر فقد كتب لبهاء أغنية واحدة قبل عامين بعنوان "ندرًا عليا". لذلك، كان من المحمس رؤية الثلاثي يجتمعان للمرة الأولى في تعاون واحد مع صدور أحدث أغاني بهاء "أما اتكلم"، أما توزيع الأغنية فنفّذه موبازي.

 
لماذا نحب بهاء سلطان؟ حين يغيب نجم البوب لسنوات ويعود بقوة

تنظّم كلمات إيقاعات الأغنية قبل حتى بداية اللحن أو التوزيعات، عبر اختيار أيمن بهجت قمر لمفردات مميزة موزونة: "كل اما اتكلم يقطم سكتم بكتم/ ساكت عامل فيها مكتم/ يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس/ كل اما اتقدم". كما جاءت الأغنية محمّلة بالإيقاعات التي تناسب أداء بهاء سلطان ويتقن تقديمها دون أن تطغى على خامة صوته الفردية أو أسلوب أدائه الذي لا يخلو من التعريب والتطريب.

تأتي "أما اتكلم" لتتبع إصدارات جديدة أخرى للنجم بهاء سلطان، حيث أصدر قبل أقل من شهر أحدث أغانيه "تنزل فين" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وحملت نفس الروح الإيقاعية الراقصة على المقسوم الشرقي. ومن الجدير بالذكر أن بهاء سلطان يحضر على قائمة بيلبورد عربية 100 فنان بشكل أسبوعي منذ إطلاقها، ويظهر هذا الأسبوع تحديدًا في المركز 21.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع