عاصي الحلاني بالمصري، “العين عليه”

الفنان عاصي الحلّاني يطلق كليب أغنيته "العين عليه" وينال اعجاب معجبيه بالأسلوب الجديد
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
Change Font Size 20

أصدر الفنان عاصي الحلّاني أغنية جديدة بعنوان "العين عليه" أول أيام عيد الأضحى 2024، وذلك بعد أسبوع من نشره للفيديو التشويقي للكليب على حسابه في منصة انستغرام.

قدّم هذا العمل فريق متكامل يجمع ما بين انتاج لايف ستايلز ستوديوز وإخراج رودينا حاطوم، والأغنية باللهجة المصرية من تأليف خالد فرناس وألحان ياسر نور وتوزيع محمد عباس، أما الفيديو كليب فيُظهر عاصي بأسلوب جديد واختيارات متنوّعة ومميزة للأزياء، وتمّ تصوير الفيديو كليب بلقطات سينمائية عالية الجودة في عدة مواقع بمصر مثل منطقة الفيوم ومتحف المركبات الملكية. 

وتُعتبر هذه الأغنية نقلة نوعية كبيرة في مسيرة عاصي الحلّاني، سواء من ناحية الموسيقى أو التصوير، فعاصي أطلّ على معحبيه بأسلوب مختلف هذه المرة،  واستُخدمت في الفيديو كليب عدة تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي، من خلال نقل بطلة الفيديو كليب من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي.

بالرغم من أن الأغنية لم تكمل أسبوعًا منذ إطلاقها، إلّا أنها حصلت على عدد كبير من المشاهدات ومرات الإستماع، وحظيت على إعجاب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ما يدعونا للتساؤل: هل سنعرف ظهور الأغنية على قوائم بيلبورد عربية قريبًا؟

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع