راغب علامة يعود بـ "التقيل تقيل" لافتتاح إصداراته لهذا العام

افتتح راغب علامة بأغنية "التقيل تقيل" موسم صيف 2024، والذي سيشهد إصدارات أخرى
راغب علامة (بيليف)
راغب علامة (بيليف)
Change Font Size 20

أصدر راغب علامة أولى أغانيه المنفردة لسنة 2024 "التقيل تقيل"، والتي كتب كلماتها أحمد حسن راؤول ولحنها أحمد زعيم من توزيع أحمد عادل. تميّزت الأغنية باختيار الممثلة زينة مكي نجمة الكليب من إخراج فرح علامة. هذا وكانت آخر إصدارات راغب علامة أغنية "يلا" عند نهاية صيف 2023، والتي جاءت بعد سلسلة طويلة من الإصدارات المنفردة امتدت لعشرِ سنواتٍ، إذ كان آخر ألبوم يُصدره راغب هو "حبيب ضحكاتي" سنة 2014.

لم يغب راغب علامة عن قوائم بيلبورد مُنذ إطلاقها عند نهاية عام 2023، حيث حضرت أغنية "نسيني الدنيا" على قائمة هوت 100 لأربع وعشرين أسبوعًا متتاليًا وصلت خلالها إلى المركز 24. كما أنه على الرغم من قلة إصدارات راغب في السنوات الأخيرة، لكنه ظلّ مُحافظًا على نجوميته ولازالت أعماله الجديدة تستحوذ على اهتمام الجمهور.

كرر راغب علامة في "التقيل تقيل" الوصفة الناجحة التي اتبعها في صناعة أغانيه المنفردة، حيث اعتمد على كلمات شبابية مزجت المشاعر العاطفية مع التعبير عن الثقة والاعتداد بالذات، بينما رافقها لحن رشيق وحيوي راقص "قلبي ليك قتيل هدي اللعب هدي/ ده أنت عايز ألف درس ومش هتبقى قدي".

الجدير بالذكر أن هذا الموسم الصيفي سيشهد إصدارات أخرى لراغب، حيث صرّح الملحن أحمد الزعيم الذي سبق وتعاون معه في أغنية "تعاليلي"، بأنه سيكون له تعاون ثالث مع راغب علامة خلال الصيف. كما سيطلق راغب قريبًا أغنية "شو عامل فيي" باللهجة الشامية، من كلمات محمد علي عثمان وألحان كيرياكوس بابادوبولوس وتوزيع ناصر الأسعد.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع