عبر الإصدارات والأغاني: تتبّعوا تاريخ علاقة شيرين وحسام حبيب

أربع محطات رئيسية في الخط الزمني الكامل لعلاقة شيرين وحسام حبيب منذ الإرتباط وحتى انفصالهم
حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين
Change Font Size 20

لطالما شغلت علاقة حب شيرين وحسام حبيب الرأي العام وخصوصًا جمهور الطرفين، فهي تشبه منذ بداياتها قصص الحب في المسلسلات الدرامية. في البداية تمّ إنكار هذه العلاقة بدعوى أنهما مجرد أصدقاء مقربين ثم تفاجأ الجميع بزواجهما، لتتابع المشكلات التي أدت للانفصال أكثر من مرة، سنعرض أبرز محطات هذه العلاقة.

كل ما أغني

الشائعات التي لاحقت الثنائي في بداية العلاقة كانت بسبب تقديمهما لديو رومانسي بعنوان "كل ما أغني" من كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي. صدر الديو ضمن ألبوم حسام حبيب "فرق كتير" في عام 2016، وكان هذا الألبوم بمثابة عودة لحسام حبيب بعد توقف عن إصدار الألبومات لمدة 8 سنوات. في أوائل عام 2017 خاضت شيرين تجربة تقديم البرامج التلفزيونية ببرنامج؛ شيري استديو، وكان حسام حبيب من ضمن ضيوف الحلقة الثانية للبرنامج ولاحظ الجمهور من خلال الحلقة بعض كلمات الغزل الغير صريح بينهما فزادت حدة الشائعات. وفي عام 2018 وقبل إعلان الزواج بأشهر قليلة نفى حسام في إحدى البرامج زواجه من شيرين عبد الوهاب، رغم تأكيد والده الخبر ونشر صورة لهما سويا مُعلقاً: ابني وعروسته. وفي أبريل/ نيسان 2018 أعلن الثنائي ارتباطهما في حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

حبه جنة

أصدرت شيرين في العام 2018 ألبوم "نسّاي" وضم 12 أغنية من أجمل ما قدمت شيرين لجمهورها وحقق نجاحاً كبيراً يستمر صداه إلى الآن، والكل أجمع على أن قصة الحب التي عاشتها هي سبب هذا التألق الفني وأن حسام وش السعد عليها. كانت هذه المرحلة أشبه بشهر العسل الطويل، مليئة بالحب والغرام والصور التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي ثم كللت كل ذلك بتصويرها فيديو كليب أغنية "حبه جنة"، والاستعانة بحسام حبيب ليقوم بدور الموديل في الكليب، وهي تغني له الكلمات الرقيقة للأغنية التي كتبها محمد عاطف ولحنها مدين ووزعها أحمد إبراهيم.

جرح تاني

في العام 2021 أصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً تحسم فيه الجدل وتؤكد الشائعات التي لحقتها في تلك الفترة حول انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وأن أسباب هذا الانفصال تعود إليهما وهي لا ترغب في التطرق لها وتطلب من الجميع وخصوصاً وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية. وكانت من وقت صدور ألبوم "نسّاي" إلى وقوع الطلاق لم تُصدر سوى ثلاث أغنيات واحدة باللهجة الخليجية بعنوان "الحب خدعة" وأخرى باللهجة اللبنانية بعنوان "يا بتفكر يا بتحس" وهي شارة لمسلسل خمسة ونص في عام 2019، وأخرى باللهجة المصرية في عام 2020 بعنوان "مش قد الهوى". تزامن طلاقها مع إحيائها حفلًا في أبوظبي فصدمت الجميع بظهورها حليقة الرأس ولم تستطع خلال الحفل أن تتمالك دموعها وهي تغني"جرح تاني"، وأرجع الجمهور الأمر إلى حالتها النفسية ولكن البعض اعتبر ما فعلته ينُم عن قوة.

بعد مرور حوالي 6 أشهر، قرّرت شيرين الخروج عن صمتها والتحدث عن أسباب خلافاتها مع زوجها السابق حسام حبيب والتي أدّت إلى انفصالهما، من خلال المداخلات الإعلامية التي اتهمته بسرقتها وابتزازها والاستيلاء على أموالها. كما صرّحت بأنها حاولت أن تُجمل صورته بعد الانفصال ولكنها ندمت على ذلك، ليرد حسام عبر تسجيل صوتي في أحد البرامج أنه سيرد عليها بالحقائق والمستندات وليس بالكلام المرسل. ثم بعد ذلك تصالح الطرفان قضائياً وعادت المياه إلى مجاريها، بعودة شيرين إلى حسام حبيب بعد أن اعتذرت منه ومن جمهورها عما بدر منها الفترة الماضية.

الدهب

في فبراير/ شباط من العام الحالي عادت شيرين للإصدار بعد مدة من الإنقطاع، فقدّمت أغنيتها "الدهب" الأولى من ألبومها القادم مع شركة روتانا، وتغني فيها: "لفيت الدنيا أهو و جيتلي/ وهتبوس على يدي/ مش كان من الاول/ أحنا استغنينا"، وطبعًا بمجرد صدورها بدأت التوقعات أنها ترمي كلام الأغنية على طليقها. وبعد أسبوع واحد على أغنيتتها يعود حسام حبيب بأغنية جديدة بعد مدة طويلة من الإنقطاع عن الإصدارات ليقدّم مع الشركة نفسها أغنية "كدابة". وجاء في كلمات الاغنية: "كدابة/ مليانة عيوب طبعك قلابة/ بتعيشي في دور إنك متسابة/ أستاذة في التمثيل" ليهب جمهور شيرين للدفاع عنها واعتبار أن الكلمات تهاجمها.

وفي أولى الليالي السعودية المصرية التي شاركت فيها إلى جانب كل من ماجد المهندس ومحمد منير في دار الأوبرا المصرية في القاهرة غنت شيرين أغنية "حبه جنة"، وبدت تلطم وجهها وتضحك بطريقة طريفة في أحد مقاطع الأغنية الرومانسية بالأساس. اعتبر البعض أنها فعلت ما فعلته ردًا منها على شائعات رجوعها إلى طليقها حسام ولكن بطريقة غير مباشرة، إذ ارتبطت الأغنية في أذهان الجمهور كتجسيد لقصة حبهما خاصة وأن حسام كان بطل الفيديو كليب.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع