محمد حماقي يشوق جمهوره لألبومه القادم "هو الأساس" بإطلالة جديدة

بعد انقطاع عن الإصدارات قارب السنة، حمّس محمد حماقي الجمهور في الأيام الماضية معلنًا عن ألبومه الجديد "هو الأساس"
محمد حماقي
محمد حماقي
Change Font Size 20

أعلن نجم البوب المصري محمد حماقي عن ألبومه الجديد، الذي سيحمل عنوان "هو الأساس"، وذلك من خلال نشر صورة غلاف الألبوم على انستغرام؛ ليُشوّق الجمهور لجديده دون نشر الكثير من التفاصيل. ظهر حماقي على غلاف الألبوم بإطلالة مميزة وعصرية، حيث صبغ شعره باللون الرمادي الفاتح، وارتدى ملابس كاجوال، تشمل بنطلون كاكي وتيشيرت أبيض.

يأتي ألبوم "هو الأساس" كأول إصدار لحماقي مُنذ صيف 2023، الذي كان قد أعلن فيه عن إصدار ألبوم جديد، إذ كتب قبل أيام من عيد الأضحى 2023: "مَفيش سينجل في صيف 2023، هيكون في ألبوم كامل، وهبتدي أنزل فيه بعد العيد". وبالفعل، بدأ بعد العيد بطرح أغاني الألبوم تباعًا، وأصدر أولًا أغنية "لمون نعناع" وتبعها بخمس أغانٍ، لكنه لم يستكمل الألبوم الذي كان قد أعلن بشكل مسبق بأنه سيضم عشر أغان، ليتوقف بعد طرح الأغنية السادسة منه "أيه السعادة دي".

وكان آخر ألبوم قد أصدره حماقي "يا فاتني" في العام 2021، وقد حقق نجاحًا كبيرًا، وتضمّن العديد من الهيتات مثل "لا ملامة" و"لو هتسيب" و"زيها مين". تبع الألبوم إصدار العديد من الأغاني المنفردة التي لا تَقُل نجاحًا، قبل أن يتوقف حماقي عن الإصدارات الجديدة؛ ليعود حماقي بألبوم "هو الأساس" ويواصل مسيرته الفنية المميزة ويقدم لجمهوره مجموعة من الأغاني الجديدة التي طال انتظارها.

ومن الجدير بالذكر أن حماقي يُسجّل حضورًا مميزًا على قوائم بيلبورد عربية رغم غيابه عن الساحة الفنية والإصدارات الجديدة مؤخرًا، حيث يتواجد هذا الأسبوع في المركز العاشر في قائمة بيلبورد عربية 100 فنان، التي لم يَغِب عنها أسبوعًا منذ أن تم استحداثها نهاية عام 2023، والتي بلغ أعلى رتبة فيها بوصوله إلى المركز الثامن، ومن المتوقع أن يرتقي لرتبة أعلى بعد إصدار "هو الأساس".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع