ديستانكت يطلق "سلام" من زنجبار على إيقاع الأفروبيت

أصدر ديستانكت أغنية "سلام" والتي اعتمدت على إيقاعات إفريقية بطابع الأفروبيت وقد صوّر مشاهدة في مدينة زنجبار بتنزانيا
ديستانكت
ديستانكت
Change Font Size 20

عاد ديستانكت بإصدار جديد يوم 25 أبريل/ نيسان، اعتمد فيه على إيقاع مستوحى من أسلوب الأفروبيت، قام بإنتاجه Unleaded ويام الذي سبق وأن تعاون معهما في أبرز الهيتات مثل "لا". استخدم ديستانكت كلمة "سلام" بأكثر من طريقة في مجاراة البيت، كما حملت الكلمات أسلوب عاطفي سردي مع استلهامات من الدارجة المغربية "ياويلي يا وعدي هبلتني هادي/ وا ناري مصيبة شوفي حالتي حالة" .

قدم ديستانكت خلال الكليب عدد من الإطلالات المميزة من ناحية الأزياء، بالإضافة إلى مشاركته الراقصين بحركات مليئة بالطاقة في شوارع العاصمة زنجبار، ما نقل جوّ الأغنية المليء بالحيوية. حملت المشاهد أيضًا مؤثرات بصرية خاطفة تنقل خلالها من مشهد إلى آخر، كما ساهمت لوحة الألوان المفعمة باللون الأحمر مع تقنيات الضوء بإضفاء حمولة عاطفية وحميمية على الكليب.

هذا ويعتبر ديستانكت من أكثر الفنانين استماعًا في المنطقة، خاصة وأن أغنيته "لا" قد وصلت إلى أعلى مرتبة في قائمة هوت 100 على بيلبورد عربية، بالإضافة إلى هيتات مثل "5,7,10" و"يدور" مع سولكينج. كما تصدر اسم ديستانكت قائمة 100 فنان بالمرتبة الثالثة هذا الأسبوع بعد شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب، وقد حلّ ديستانكت على غلاف عدد بيلبورد عربية لهذا الشهر أبريل/نيسان ،2024، كما أجريت معه مقابلة كاملة تحدث خلالها عن مسيرته والتأثيرات الثقافية في إصداراته.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع