زهير بهاوي يعود بكليب "ماقدر" مع النجمة نوران حريظ

أغنية رومانسية جديدة يُطلقها زهير بهاوي، تُصور حكاية حب مستمرة بالرغم من الطّلاق.
زهير بهاوي ونوران حريظ (وارنر ميوزك ميدل ايست)
زهير بهاوي ونوران حريظ (وارنر ميوزك ميدل ايست)
Change Font Size 20

بعد مرور ثلاثة أشهر على إصداره أغنية "روحي" التي حقّقت نجاحاً كبيراُ، عاد زهير بهاوي بأغنية جديدة حملت اسم "ماقدر"، وهي من ألحانه وتعاون بكتابة الكلمات أيضًا مع الموزع الموسيقي للأغنية ميد شريف.

اختار زهير بهاوي النجمة الجزائري نوران حريظ لتلعب دور البطولة في كليب "ماقدر" الذي أخرجه عمر العمراني، والذي يعود فيه إلى الستايل الدرامي الحكائي الذي كان سائدًا في الكليبات العربية في التسعينيات، ليُصور الكليب حكاية حُب تستمر ما بعد الطلاق؛ حيث يبدأ الكليب بمشهد في مكتب العدول، ليسأل كاتب العدل: "أولداتي، انتوا الاتنين باغيين اتطلقوا"؟ ليُغني زهير بهاوي تعبيرًا عن الحب والرفض، ويعود بمشاهد الكليب التالية إلى الذكريات السعيدة منها والقاسية، إذ تخللت مشاهد الكليب الموقف الذي أدّى لانهيار العلاقة.

وفي كلمات الأغنية، يُعبّر زهير بهاوي عن تمسكه بحبيبته، التي لا يقدر على فراقها: "ماقدر على بعاده ماقدر/ على فراقه ماقدر/ ايف يو نيد مي أحضر". وسرعان ما يقود الإيقاع الشعبي المغاربي الأغنية للتغلب على المشاعر السلبية، ليغوص زهير بهاوي في جمال الذكريات ويستمد منها الطاقة الإيجابية التي تُصاحب أداؤه في المقاطع التالية، التي يُلقي فيها وعود الحب الدائم: "إنت الوحيد اللي فالدنيا أنا ليك/ نراضيك نحيا ونموت معاك/ صدقوني يا ناس أنا ولله كنبغيه/ نعيش فالتيه إذا ما نكون حداه".

يُذكر أن زهير البهاوي كان أحد أكثر نجوم البوب المغاربي نجاحًا في الفترة الماضية، فلم يَغِب أسبوعًا واحدًا عن قوائم بيلبورد عربية، فهو يحتل المركز 36 في قائمة بيلبورد 100 فنان، التي حجز مكانه فيها لــــ 23 أسبوع تواليًا، ووصل إلى أعلى ذروة له فيها ببلوغ الرتبة 21، كما أنه سجّل حضورًا ثابتًا على قائمة بيلبورد هوت 100، بفضل أغنيتيه "دكابوطابل" ودويتيو "Follow" التي تعاون بها مع هند زيادي.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع