سمارة يتعاون مع لطفي بوشناق في "لمن يهمه الأمر" دعمًا للشعب الفلسطيني

خرج التعاون الأول بين الفنان لطفي بوشناق والرابر سمارة "لمن يهمه الأمر" للكلام عن المأساة التي يواجهها الشعب الفلسطيني
سمارة ولطفي بوشناق (ريد دايموند)
سمارة ولطفي بوشناق (ريد دايموند)
Change Font Size 20

أطلق سمارة بالتعاون مع الفنان لطفي بوشناق أغنية جديدة بعنوان "لمن يهمه الأمر"، وهي التراك الخامس من ألبوم سمارة "ترافيكانت". تعمّقت الأغنية في الحديث عن القضية الفلسطينية، وقد أثرى عمقها العاطفي مشاركة الشاعر فيصل الشريف، حيث وقفت كلماته بمثابة شهادة قوية على صمود وشجاعة الشعب الفلسطيني.

أنتج AbSynapse بيتًا تقليليًا اقترب من صوت قرع طبول الحرب مع فلو سمارة الهادئ والمتزن، بينما أضاف عيّنات شرقية في الخلفية مع أداء لطفي بوشناق المليء بالزخم العاطفي "يا حبيبي يا بنيّ"، وقد كان قد اعتاد الجمهور العربي على الجانب العاطفي في صوته المتمكّن عبر عقود من مسيرته قضاها بأداء أغاني العربية الفصحى والموشحات والأناشيد الصوفية. وكان الفنان لطفي بوشناق قد أعلن قبل أشهر تخليه عن لقب سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، احتجاجًا منه على صمتها خلال الحرب على غزة.

حمل الكليب مشاهد من واقع الحرب على فلسطين لإكمال السردية، وقد صوّر نضال كوشباتي مشاهد من وراء الكواليس في الاستديو، نقلت العملية الإبداعية وراء صناعة الأغنية. وتأتي "لمن يهمه الأمر" لتكون ثالث إصدار لسمارا منذ بداية العام 2024، فتتبع "Classe S" و"22" اللتان حققتا ملايين الاستماعات وجعلت اسمه يظهر على قوائم بيلبورد عربية لعدد من الأسابيع المتتالية، فيما تتتالى إصدارات ألبومه القادم مع إصدار جديد في كل فترة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع