مهبولة" تدخل المراتب الأولى وعودة عدة نجوم إلى القوائم من جديد: آخر أخبار قوائمنا"

تجد العديد من الإصدارات من المشهد المغاربي طريقها إلى مراتب متقدّمة على قائمة بيلبورد عربية هوت 100 هذا الأسبوع
منال, الشامي، سانت ليفانت، و زهير البهاوي
منال, الشامي، سانت ليفانت، و زهير البهاوي
Change Font Size 20

تتابعت خلال العام الماضي ثلاث إصدارات منفردة لمنال من ألبومها "Arabia Heartbreak" التي حصدت كل منها شعبية كبيرة مع تكامل تقديمها عبر فيديو كليبات أغنت بصريًا موسيقى الإصدار. ينطبق الأمر على أحدث أغانيها "مهبولة" التي صدرت مشبعةً بتأثيرات الراي، وعبر فيديو كليب أخّاذ من إخراج أسامة حدة، لتصل الأغنية مباشرةً وفي أسبوعها الأول إلى المرتبة 27 على قائمة هوت 100. كما عادت بذلك منال إلى قائمة 100 فنان لتحل هذا الأسبوع في المرتبة 37.

أما الفنان زهير البهاوي، فنجحت أغنيته الجديدة "ماقدر" في أسبوعها الثاني، بالدخول إلى المراتب العشر الأولى لتصل إلى المرتبة الثامنة، ويحافظ هو على مركزه على قائمة 100 فنان في المرتبة 13. وقد عادت أسماء العديد من الفنانين إلى قائمة 100 فنان هذا الأسبوع بعد مدة من الغياب مثل عقبة جوماطي وإم سي عبدول ومروان خوري ودخلها للمرة الأولى النجم الشاب مهدي فضيلي بعدما صدرت أحدث أغانيه "مسيميمة".

أما على قائمة هوت 100 فتراجعت أحدث أغاني الشامي من المركز الثاني الأسبوع الماضي إلى المركز السادس، لتبقى مع ذلك حصيلة أغانيه على القائمة خمس أغاني منها "خدني" و"صبرا" ضمن المراتب العشر الأولى. وتستمر أغنية "ديرة" لسانت ليفانت وإم سي عبدول بالحضور متقدمةً أكثر من عشرين مرتبة في أسبوع واحد لتحل في المركز 25، فيما تحافظ "سوق" لسمارا على حضورها وتظهر في المركز 15 في أسبوعها الثاني. ودخلت بالطبع العديد من الأغاني الجديدة هذا الأسبوع مثل ديو "يا حبيبي" الذي جمع كيدا ووليد، والذي وصل المركز 67 في أسبوعه الأول، فيما جاءت أحدث أغاني مُسلم التي حملت عنوان "تقابلنا" في المركز 69.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع