ألبوم "525": هدية زياد ظاظا لجمهوره في عيد ميلاده

ألبوم قصير جديد يتابع سلسلة ألبومات ظاظا في السنوات الماضية، ويصبح سادس ألبوم له في مسيرته بتعاونات متنوعة
زياد ظاظا
زياد ظاظا
Change Font Size 20

أعلن زياد ظاظا في الدقائق الأولى من حلول يوم عيد ميلاده عن ألبوم قصير جديد بعنوان "525" من إنتاج بيتروت ريكوردز، لينضم إلى مجموعة الألبومات القصيرة التي صدرت في العامين الماضيين. تألف الألبوم من أربع تراكات، ضمَّ اثنان منها تعاونات مع رابرز آخرين مثل "جابولنا الحكومة" مع زين و"إنت بترشد" مع عمر كيف.

أما تراك "البي إم بكام دلوقتي" فصدرت عبر فيديو كليب من إخراج ترك، لتتكرر تعاوناتهما سويًا والتي تتخذ جوانب متنوعة، حيث اشترك ظاظا وترك في الأداء في الألبوم القصير "2000Gen" الصادر قبل أشهر، كما أخرج ترك العديد من فيديوهات ظاظا مثل "بغيظ" و"سمع أخينا".

وفيما كتب ظاظا جميع تراكاته، ضمَّ الألبوم الجديد كذلك تعاونات متنوعة في الإنتاج والميكس والماستر، مع منتجين مثل بلايند ولوزوز وإسماعيل نصرت وكريم عثمان وكينجو ولا صوص وعمر كيف. يبقى العامل المشترك بين جميع هذه الأسماء هو عنصر التجريب في أسلوب الإنتاج الذي يقدّم ظاظا بأسلوب مختلف كما في كل مرة، بحيث يصعب حصر صوته في ستايل معيّن. يظهر ذلك حتى في العنصر البصري لفيديو كليب "البي إم بكام دلوقتي" الذي تبدو اللقطات فيه متذبذبة، لتتشابه مع أسلوب إلقاء البارات وغلظة صوت الأداء والفلاتر التي تصاحبه.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع